الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدكتور رامي الحمد الله يوجه كلمة للطلبة الخريجين في اليوم الثاني من تخريج الفوج الخامس والعشرين لجامعة النجاح في نابلس

نشر بتاريخ: 16/06/2005 ( آخر تحديث: 16/06/2005 الساعة: 12:06 )
نابلس-معا القى د. رامي الحمد الله كلمة تهنئة وتبريك في اليوم الثاني من تخريج الفوج الخامس والعشرين لطلاب جامعة النجاح الوطنية، جاء فيها "في اليوم الثاني من أيام عرس جامعة النجاح الوطنية وفرحتها بنتاج إنساني من الدرجة الأولى وهو بناء الإنسان الذي هو محور الكون الذي خلقه الله سبحانه وتعالى، كوكبة أخرى من الخريجين الذين يمثلون سلسلة أخرى من سلاسل العقد الشبابي للوطن الغالي، وإن الفرحة تغمرنا جميعاً فأهلاً ومرحباً بكم جميعا.
الإخوة والأهل إن الأبناء والإخوة الخريجون يقطفون اليوم ثمرة جهود عبر السنين سهروا وجهدوا فيها ليكونوا عنوان البذل والعطاء لوطنهم ولأنفسهم ولأهلهم الذين بذلوا الغالي والرخيص لتوفير الأجواء الدراسية لهم ليكونوا المستقبل المشرق بإذن الله لهذا الوطن في معادلة البناء والحرية والاستقلال، وإن مجلس أمناء الجامعة وإدارتها وأساتذتها عاشت معهم أيام الدراسة في هذه الكلية أو تلك يعملون على تنمية قدراتهم وتطوير مرافق الجامعة المختلفة لمواكبة عصر المعلومات المتدفقة ولتكون جامعتكم موئلاً للعلم والبحث والإنتاج، فجامعة النجاح الوطنية ومنذ نشأتها اختارت مسار توفير فرص التعليم في كل الظروف مهما كانت وتتخطى الصعاب والعوائق الخارجية والداخلية لتحقيق فلسفتها في خدمة المجتمع ولتكون حجر الأساس في بناء الأجيال.
الإخوة الخريجون، في اليوم الثاني من أيام التخريج الذي تدخل فيه البهجة الى النفوس تشحذها فرحة وسروراً وأملاً، وفي هذا الموقف أتقدم لكم ولأهلكم باسمي وباسم زملائي في أسرة الجامعة بالتهنئة والتبريك بهذا الإنجاز الكبير. الف مبروك للجميع وادعو لكم بالتوفق والنجاح في حياتكم ".