الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الاسلامي العربي يدشن خمسة صرافات الية جديدة

نشر بتاريخ: 27/05/2009 ( آخر تحديث: 27/05/2009 الساعة: 12:58 )
أعلن البنك الاسلامي العربي عن تدشين خمسة صرافات الية جديدة ، وذلك في اطار اهتمام البنك بتوفير الخدمات المصرفية السهلة والمريحة وعلى مدار الساعة لعملائه في كافة اماكن تواجدهم .

فقد تم تدشين صرافا اليا جديدا في بلدة عتيل الواقعة في شمال محافظة طولكرم ، والتي تفتقر لوجود الخدمات المصرفية بها ، ولديها كثافة سكانية عالية وتعتبر حلقة الوصل لجميع القرى والبلدات المجاورة لها، كما تم تدشين صرافا اليا اخر في بلدة يعبد بالشارع الرئيسي، واخر في مدينة نابلس في منطقة رفيديا – عمارة النعمة، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية في تلك المناطق.

اما في مدينة رام الله فقد تم تدشين صرافين اليين جديدين، الاول في سوق المحطة – المنارة والثاني في مركز برافو 4 في شارع القدس ،وذلك لاستيعاب الطلب المتزايد على خدمات البنك الاسلامي العربي المصرفية في مدينة رام الله ، وتخفيف الضغط الحاصل على الصرافات الالية المتواجدة في المدينة .

واشار ابراهيم ابو ريدة مدير دائرة تطوير الأعمال بالقول "ان التوسع في خدمة الصراف الالي هي من ألأولويات التي يوليها البنك ألاهتمام الاكبر وذلك بهدف التسهيل على جمهور المتعاملين ، وتقديم الخدمات المصرفية بالسرعة الممكنة".

وأضاف ابو ريدة "لقد وصل عدد الصرافات الالية التابعة للبنك الاسلامي العربي الى 12 صرافا اليا تغطي معظم المدن الفلسطينية ( طولكرم ، جنين، نابلس، البيرة ، رام الله ، الخليل".

كما يسعى البنك لاستكمال خطته الرامية الى توسيع شبكة الصرافات الالية لتصل الى 25 صرافا اليا خلال الفترة القادمة.