السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحيدي يؤكد على ضرورة التحرك لمواجه السياسات بحق الاسرى

نشر بتاريخ: 27/05/2009 ( آخر تحديث: 27/05/2009 الساعة: 15:05 )
غزة- معا- أكد نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية على ضرورة التحرك الرسمي والمؤسساتي والشعبي لمواجهة السياسات الإسرائيلية المتواصلة بحق الأسرى الفلسطينيين، والتي تتمثل بسياسة الإبعاد.

واكد ان دولة الاحتلال تسعى لتكريسها كأمر واقع بحق الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين وخاصة الذين تنتهي مدة محكومياتهم كما حدث مؤخرا مع الأسير المحرر والمبعد محمود عزام " من جنين بعد قضاء مدة 12 عاما في السجون الإسرائيلية.

وطالب الوحيدي كافة ألوان الطيف من أبناء الشعب الفلسطيني لتفعيل دورهم التضامني مع الأسرى وذويهم من خلال الحضور والمشاركة في الاعتصام الأسبوعي والذي ينظمه أهالي الأسرى والمعتقلين يوم الاثنين إيمانا بحاجة قضية الأسرى لصوت وتحرك شعبي ومؤسساتي على طريق فضح الإحتلال في كافة المحافل الدولية والعالمية .

جاء هذا أثناء جولة جديدة من الزيارات التضامنية والمناصرة لقضية الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال وذويهم و التي نظمتها الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية في المنطقة الوسطى من قطاع غزة .

قام وفد من الحركة الشعبية لنصرة الأسرى والحقوق الفلسطينية ضم كلا من " نشأت الوحيدي منسق عام الحركة الشعبية ، والأسير المحرر ماجد شاهين ، محمد المجدلاوي، أسامة أبو فول، ماهر الحميدي مسؤول الحركة في المنطقة الوسطى، بزيارة لبيت الأسرى الثلاثة من آل سعيد بمخيم المغازي .