الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنة:فوز قائمة منظمة التحرير بانتخابات نقابة العاملين في سلطة المياه

نشر بتاريخ: 27/05/2009 ( آخر تحديث: 27/05/2009 الساعة: 18:18 )
رام الله-معا- قال بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة الحكومية انه تم إجراء الانتخابات للجنة الفرعية لنقابة العاملين في الوظيفة العمومية في سلطة المياه وقد فازت قائمة منظمة التحرير بجميع المقاعد.

وأضافت عبير عواد رئيس اللجنة التحضيرية في سلطة المياه "أن الانتخابات جرت في جو نزيه وديمقراطي وكان عرسا حقيقيا نفتخر به في سلطة المياه ".

وشكرت عواد كل الموظفين الذين تعاونوا لإنجاح الانتخابات وحيت بشكل خاص رعاية مجلس النقابة وذلك بمتابعتهم اليومية بشخص رئيس النقابة بسام زكارنة الذي اشرف على الانتخابات وكذلك جميع الخطوات منذ بدء عمل اللجنة التحضيرية.

وأوضح زكارنة أن نتائج الانتخابات أسفرت عن فوز كل من جهاد بشير، وليد أو محسن، فؤاد الرمال. حيث سيقوم بتوزيع المناصب غداً.

وشكر زكارنة أعضاء اللجنة التحضيرية ماجدة علاونة عبير عواد وسوازن السيد وكذلك لجنة الفرز صالح حماد وهالة أبو الهوى والمستشارة القانونية في اللجنة الفرعية في الحكم المحلي خولة أبو خليل.

وأضاف زكارنة أن مطالب أعضاء المؤتمر في سلطة المياه تركزت على العلاوة الإشرافية وسنوات الخدمة التنظيمية لفصائل منظمة التحرير وترقيات من لا يحملون المؤهل العلمي الجامعي.

من جانبه اكد معين عنساوي لاعضاء اللجنة ان الانتخابات سوف يتم استكمالها في جميع المؤسسات وبحيث تكون بنفس المستوى من الديمقراطية الذي حصل في سلطة المياه.