الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاطمة المزعنن : المرأة الفتحاوية هي الأقدر على خدمة مصالح الوطن والمواطن الفلسطيني

نشر بتاريخ: 19/01/2006 ( آخر تحديث: 19/01/2006 الساعة: 09:00 )
غزة - معا - قالت المرشحة في قائمة فتح فاطمة المزعنن " إن المرأة الفتحاوية هي الأقدر على خدمة مصالح الوطن و المجتمع الفلسطيني والحفاظ على الثوابت والتمسك بها مهما كلف الثمن".

وأشارت الى أن برنامج فتح الانتخابي يهتم بالمرأة الفلسطينية ودورها الفاعل ويسعى لتمكيننا من الوصول إلى مواقع صنع القرار جاء ذلك خلال ثلاث لقاءات نسوية انتخابية عقدتهم إدارة الحملة الانتخابية لحركة فتح اليوم في جباليا وبيت لاهيا وبيت حانون في شمال القطاع بحضور مدير الحملة جمال سعيد عبيد ومرشحي الحركة في القائمة والدائرة بالإضافة إلى المئات من النساء.

واضافت المزعنن " لقد أثبتت المرأة الفلسطينية في السنوات الماضية، و ستثبت وجودها في الانتخابات التشريعية القادمة حتى يتمكن التكتل النسوي من تعزيز وتمكين دور ومكانة المرأة الفلسطينية في مختلف المجالات والارتقاء به نحو الأفضل.

ومن جهته قال المرشح د.حسن أبو جراد أن المرأة الفلسطينية مارست ولا زالت دوراً فاعلاً وهاماً في مراحل مختلفة من عمر الثورة الفلسطينية حيث عملت على تنظيم المسيرات والمشاركة في ميادين القتال وكانت الشهيدة الفتحاوية دلال المغربي خير مثال للعمل الفدائي الفتحاوي.

وأضاف :" هناك الاستشهاديات الفتحاويات اللآتي قدمن أنفسهن في انتفاضة الأقصى فداء للوطن ودفاعا عن حقوق شعبنا مشيرا إلى أن ذلك يدفعنا نحو الحفاظ على دور المرأة الفلسطينية وتوفير المناخ المناسب لتطوير وتوسيع مشاركتها النساء في مختلف المجالات على الساحة الفلسطينية.

ومن جهتهم أشاد مرشحو حركة فتح بالدور البطولي الذي لعبته المرأة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال ودورها على الصعيد الاجتماعي، حيث أبدعت في العطاء عبر التاريخ النضالي للشعب الفلسطيني وشاركت في مهام وطنية كثيرة جنباً إلى جنب مع الرجل في كل المواقع.