الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابكو تختتم مشاركتها في معرض الصناعات الإنشائية الثالث Buildex 2009

نشر بتاريخ: 28/05/2009 ( آخر تحديث: 28/05/2009 الساعة: 20:03 )
نابلس -معا- اختتمت الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات "نابكو"، مشاركتها في معرض الصناعات الإنشائية الثالثBuildex Palestine 2009 ، يوم أمس، والذي كان قد بدأ أعماله يوم الثلاثاء في قاعة سليم أفندي بمنتزه بلدية البيرة في مدينة رام الله، وسط إقبال كبير على جناحها الذي تميز عن غيره في المعرض.

وشاركت نابكو بالمعرض من خلال جناح متمثل بمجموعة من منتجات الشركة، أهمها نظام الواجهات الزجاجية ((Curtain walls، أبواب وشبابيك بأنظمة جديدة، ومطبخ مميز بطريقة عرضه وبجودة صنعه المكونة بالكامل من مقاطع الألمنيوم المختلفة، إضافة إلى جمال الديكور والألوان التي عكست شعار الشركة الجديد وألوانه التي بدت واضحة جدا في زوايا الجناح، والتي أخذت اللون البرتقالي والطابع العصري، كما وتم توزيع الكتالوجات الجديدة الخاصة بالشركة والتي تحتوي على كافة الأنظمة المستخدمة بالشركة.

وشهد جناح الشركة إقبالاً متميزاً من قبل الزائرين للمعرض من رجال أعمال، مهندسين وتجار والمواطنين العاديين، حيث زادت حركة إقبال الزوار على جناح الشركة خاصة مع العروض المميزة التي قامت الشركة بعملها وطرحها، كالسحب على المطبخ المعروض بالجناح، والذي توافد الكثير من الزوار للمشاركة فيه، لربح المطبخ والتي تصل قيمته إلى 15000 شيقل.

وصرح المهندس عنان عنبتاوي مدير عام الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات – نابكو: "أن الشركة سعيدة بمشاركتها في هذا المعرض الفلسطيني، كونه يعطي الفرصة للشركات والمصانع لتسويق منتجاتهم والتي من شانها أن تزيد مبيعات الشركات وأرباحهم بالإضافة إلى إثبات قدرتهم على المنافسة، كما أن هذا المعرض يعتبر نافذة تسويقية جيدة لمنتجاتنا، يمكن من خلاله التعرف على تجار ومستثمرين جدد، وإعطائنا الفرصة للوصول إلى الأسواق الجديدة، ومن ناحية أخرى معرفة آراء وأفكار زوار المعرض وخاصة المهتمون في القطاع الصناعي والإنشائي".

وأضاف عنبتاوي: "إننا لفخورون بالإعداد الذي تم للمعرض بشكل عام وجناحنا بشكل خاص، وقد أظهر لنا المعرض الوعي الجماهيري الذي بدأ يتشكل لدى المجتمع عن ضرورة دعم الصناعة الفلسطينية، واعتماد منتجاتنا بديلا عن المنتجات المستوردة في الأسواق الفلسطينية". ووجه عنبتاوي شكره لكل من حضر إلى المعرض وللقائمين عليه ولكل من ساعد في إنجاحه.

يذكر أن الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات تأسست عام 1993 ، على مساحة تتجاوز 28 آلف متر مربع وبرأس مال فلسطيني عامل يقدر بنحو 20 مليون دولار أمريكي، وتستخدم أحدث المعدات، وتوظف أفضل الكوادر الإدارية لتضمن تلبية المواصفات العالمية، وهي إحدى استثمارات الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك".