الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة رام الله: مشتبه به اختلق الجريمة ليوقع بالبرئ فوقع فيها

نشر بتاريخ: 28/05/2009 ( آخر تحديث: 29/05/2009 الساعة: 00:25 )
رام الله -معا- احتجز فرع مكافحة المخدرات في شرطة رام الله اليوم مشتبه به حاول الايقاع باحد الاشخاص من خلال اخفاء مواد مخدرة في سيارته وابلاغ الشرطة بذلك .

وافاد المكتب الاعلامي لشرطة محافظة رام الله والبيرة ان فرع مكافحة المخدرات تلقى اتصالا من مجهول قبل اسبوعين يفيد بوجود مواد مخدرة في سيارة احد المواطنين . وعلى الفور تحركت دورية الى العنوان المحدد وقامت بتفتيش السيارة حسب الاصول ووجدت بداخلها عدة اصابع من مادة الحشيش .

واستدعي مالك السيارة، واثناء التحقيق انكر علاقته بالمواد المخدرة . وبناءا على تحريات فرع المكافحة اتضح ان المذكور ليس من اصحاب السوابق وغير مدمن بل بالعكس فهو من اصحاب السمعة الحسنة .

واضاف المكتب الاعلامي :"اتخذ التحقيق مجرا اخر من خلال متابعة مصدر الاتصال الذي ابلغ عن وجود المخدرات حيث تم كشف هوية المتصل والتاكد انه غادر البلاد في نفس يوم اتصاله على الشرطة . انتظر ضباط مكافحة المخدرات لحين عودة المذكور من سفره حيث تم استدعاؤه للتحقيق وهناك اعترف بانه قام باخفاء مادة الحشيش في السيارة للايقاع بمالكها بسبب خلافات شخصية بينهما . وانه" غادر البلاد بعيد ابلاغه الشرطة لينتظر نتائج التحقيق وانه عاد بعد ان اطمئن ".

وقد احيل المشتبه به للتحقيق من اجل استكمال الاجراءات بحقه.