الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مرشح قائمة البديل الدكتور نصري ابو جيش يواصل حملته الانتخابية

نشر بتاريخ: 19/01/2006 ( آخر تحديث: 19/01/2006 الساعة: 14:06 )
نابلس- معا- قام الدكتور نصري أبو جيش مرشح قائمة البديل بزيارة قرى قصرة وعوريف وبورين والتقى بالأهالي والمؤسسات وممثلي كافة المؤسسات العاملة في المواقع المذكورة حيث شدد على ضرورة التغير ومحاربة كافة مظاهر التي لا تخدم ولا تساعد الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال.

وأشار ابو جيش الى انه يتطلب دعم المزارعين والفلاحين وتوفير الأسواق لمنتجاتهم وإزالة الضريبة المضافة 17% على الأعلاف والادوية الزراعية البيطرية ووقف الاستيراد من خلال رفع ألتعرفه الجمركية وحماية المزارعين مضيفا إلى دعم وتسويق منتجاتنا الوطنية من خلال إقامة علاقات مع الدول العربية وتحديدا ألخليجيه والتصدير لهم زيت الزيتون الذي يحاول الكثيرين من العابثين بالأسواق الفلسطينية اللعب بأسعار الزيت.

وأكد ابو جيش على الدور الذي تلعبه الاغاثة الزراعية من شراء زيت الزيتون باسعار جيدة وصلت إلى اراضي المزارعين وقامت بتسويقه على مستوى عالمي وتحديدا دول أوروبا وأشارالى انه أن الأوان لسماح وتشجيع المستثمرين الفلسطينيين باستثمار أموالهم في فلسطين بدلا من الدول الأخرى والاهم توفير وتسهيل كافة الإجراءات ألقانونيه لهؤلاء المستثمرين.

كما وطالب أبو جيش برفع الضريبة عن المستثمرين الفلسطينيين ليتمكنوا من الاستثمار لبناء المصانع والمشاريع وتشغيل الأيدي العاملة.