الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الوطني لأسر الشهداء في محافظة طولكرم يحيي يوم الشهيد بمهرجان العهد والوفاء لدماء الشهداء

نشر بتاريخ: 19/01/2006 ( آخر تحديث: 19/01/2006 الساعة: 16:25 )
طولكرم- معا- بمناسبة يوم الشهيد, نظم التجمع الوطني لأسر الشهداء في محافظة طولكرم اليوم مهرجان " العهد والوفاء لدماء الشهداء " في قاعة سينما الاندلس بالمدينة بحضور عدد من مرشحي حركة فتح للإنتخابات التشريعية واهالي وذوي الشهداء وقادة الاجهزة الامنية ومدراء المؤسسات الرسمية والحكومية.

والقى الدكتور نايف جراد المرشح المستقل عن دائرة طولكرم كلمة الامانة العامة للتجمع الوطني والتي شدد خلالها على ضرورة صون الدم الفلسطيني ووحدته والعمل الجاد لكي يعيش اهالي الشهداء حياة كريمة من خلال صرف معاشات دائمة لهم حتى لا يصبحوا متسولين حسب قوله.

كما اكد جراد على ضرورة ان يتوجه المواطن الفلسطيني يوم 25 من الشهر الجاري الى صناديق الاقتراع حتى يكون هنالك تغيير حقيقي لصالح ابناء هذا الشعب مشيراً ان هذا الصوت هو امانة يجب ان تعطى لمن يستحقها.

مرشح حركة فتح حكم بلعاوي استذكر حياة الرئيس الراحل ياسر عرفات الذي رافقه لفترة طويلة من حياته واصفاً اياه بالخسارة الكبيرة لشعبنا الفلسطيني والامة جمعاء.

كما طالب بلعاوي المرشحين الكف عن طباعة الملصقات ورفع الرايات الملونة, والاكتفاء برفع العلم الفلسطيني واصفاً اياه برمز عزتنا ووحدتنا الذي يجب ان يرفع في كل مكان حتى على مآذن المساجد.

القائم بأعمال محافظ طولكرم رأفت بلعاوي شدد بأن هذا اليوم ليس يوم الشهيد بل هو عرس له, معرباً عن تمنياته بأن يعيش ابناء شعبنا بأمن وسلام خلال الفترة القادمة.

واضاف بلعاوي انه يجب على الجميع ان يصوت في يوم 25 من الشهر الجاري وذلك وفاءً لدماء الشهداء وانات الاسرى والجرحى, مطالباً اياهم ان يصبوا لمن يرو فيه مصلحتهم كافة.