الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء الهيئات الادارية لغرفة تجارة الخليل وبالتريد

نشر بتاريخ: 30/05/2009 ( آخر تحديث: 30/05/2009 الساعة: 15:50 )
الخليل- معا- استقبل الحاج هاشم النتشة رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وأعضاء الهيئة الادارية للغرفة التجارية وفدا ضم محمد نافذ الحرباوي رئيس مركز التجارة الفلسطيني بالتريد وأعضاء الهيئة الادارية لبالتريد وذلك في المبنى الجديد لغرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل.

وبدأ اللقاء بالترحيب من قبل رئيس الغرفة التجارية واعطاء لمحة عن مبنى الغرفة التجارية الجديد والذي سيتم الانتقال للعمل فيه خلال الأيام القادمة، كما قدم رئيس الغرفة شرحا عن محافظة الخليل وما تتمتع به من مكانة اقتصادية بين محافظات الوطن وعن المعيقات التي تؤثر على التقدم الاقتصادي للمحافظة.

بدوره شكر محمد نافذ الحرباوي، غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل على نشاطها الملاحظ لخدمة الاقتصاد الوطني مؤكدا على ضرورة التعاون الايجابي المثمر بين المؤسستين خدمة ودعما للاقتصاد الوطني الفلسطيني، وبين أن محافظة الخليل بحاجة ماسة الى منطقة صناعية متخصصة ومبنية على أسس علمية حديثة وهذا أمر بحاجة الى تعاون مؤسسات القطاع الخاص والحكومة من أجل انجازها.

سمير حليلة عضو الهيئة الادارية لبالتريد بين أن محافظة الخليل مميزة عن جميع محافظات الوطن من الناحية الاقتصادية وأنها من المحافظات الحيوية التي تتميز دوما بمشاريعها الاقتصادية والاستثمارية، كما أكد على موضوع المنطقة الصناعية وأهميتها وأكد على موضوع التعاون الايجابي البناء بين مؤسسات القطاع الخاص.