الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاولة فاشلة لاختطاف ضابط مخابرات فلسطيني انتهت باصابته بجراح خطيرة

نشر بتاريخ: 19/01/2006 ( آخر تحديث: 19/01/2006 الساعة: 21:18 )
معا-اكدت مصادر طبية فلسطينية اصابة ضابط في المخابرات الفلسطينية بجراح خطيرة نتيجة اطلاق النار عليه في حي الصبرة جنوب مدينة غزة .

وقالت مصادر طبية في مشفي الشفاء ان المواطن الفلسطيني شادي هشام الثلاثيني وصل الى المشفى مصاب بعدة اعيرة نارية حيث دخل لغرفة العمليات لانقاذ حياته .

مصادر امنية فلسطينية قالت ان ما جرى هو ان مجموعة مسلحة مكونة من ثلاثة اشخاص حاولت خطف الملازم في المخابرات العامة الفلسطينية هشام الثلاثيني من امام منزله لكنه رفض الخروج معهم فاطلقوا النار على قدميه واصابته بعدة اعيرة نارية .

واضافت المصادر ان المواطن كامل الثلاثني الذي تواجد في المكان اصيب ايضا بجراح ولاذت المجموعة المسلحة بالفرار .

مصدر امني فلسطيني كبير اوضح لوكالة معا ان خلفية الحادث قد تكون عائلية وليست سياسية الا ان الاجهزة الامنية تحقق في الامر .

واتهمت وزارة الداخلية عبر موقعها الاليكتروني على الانترنت أن عناصر تابعين لحركة حماس بإطلاق النار على المواطن شادي هاشم الثلاثيني خلال محاولتهم لاختطافه من أمام منزله في حي الزيتون شرق مدينة غزة، فيما أصيب المواطن كامل الثلاثيني أثناء تواجده في المنطقة.

وأضافت المصادر الأمنية أن مجموعة مكونة من ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون سيارة سوبارو بيضاء اللون، حاولوا خطف الرقيب شادي الثلاثيني ويعمل في جهاز المخابرات، وبعد أن رفض الخروج معهم قاموا بإطلاق النار عليه مما أدي إلي إصابته بعدة أعيرة نارية بقدميه ومواطناً آخر ومن ثم لاذ المهاجمون بالفرار، وقد تم التعرف على أحد المهاجمين التابعين لحركة حماس.