الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نادي زبوبا يلتقي وكيل وزارة الشباب والرياضة

نشر بتاريخ: 01/06/2009 ( آخر تحديث: 01/06/2009 الساعة: 18:36 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام في وزارة الشباب والرياضة - استقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة، موسى ابو زيد اليوم ، وفد نسوي برئاسة فتحي جرادات، رئيس نادي زبوبا بحضور مفيد عبدالله، مدير دائرة الاندية.

وشرح الوفد الجهود، التي بذلت من اجل تشييد مقر للمركز النسوي الرياضي في البلدة بتمويل من الالمان، وكيف اصبح هذا الصرح حقيقة قائمة، ويستقبل العشرات من نساء البلدة اللواتي يمارسن فيه حقهن الطبيعي في الرياضة واللياقة، فضلا عن تقديم خدمات تعليمية مثل دروس تقوية في الرياضيات والعربي والانكليزي ووجود مختبر للحاسوب، بالاضافة الى العاب جماعية وفردية اخرى مثل كرة السلة والطائرة النسوية والعاب القوى.

وقال فتحي جرادات، لقد فوجئنا ان المجلس القروي استولى على المقر بالكامل رغم ان هناك اتفاقية موقعة لتقاسم استعماله.

وطالب جرادات باستعادة المقر، مشيرا الى انه تم تشييده على اسم نادي زبوبا بشكل عام واللجنة النسوية على وجه الخصوص، وكل ذلك مثبت من خلال الوثائق والاوراق الرسمية، ثم ان بناء المقر تم انجازه بفضل الجهود النسوية التابعة للنادي، والمتمثلة بعضوتين هما: ايناس جرادات ومي محمود.
واستفسر الوكيل عن بعض القضايا على شاكلة لمن تعود ملكية الارض المقام عليها النادي، وهل هناك وثائق رسمية موقعة تثبت احقية النادي بالمبنى، سواء مع الجهة المنفذة وهي مؤسسة GTZ الالمانية او المجلس القروي.

ووعد الوكيل بحسم هذا الموضوع بالطرق القانونية، اكان مع وزارة الحكم المحلي او مع الجهة التي بادرت، مشكورة، بتنفيذ المشروع، الذي بلغت كلفته الاجمالية مائة وخمسين الف يورو.