الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الداخلية: السلطة تسلمت مئة سيارة عسكرية للأمن الوطني من قطر

نشر بتاريخ: 20/01/2006 ( آخر تحديث: 20/01/2006 الساعة: 13:40 )
معا - اكد المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية الفلسطينية ان السلطة الوطنية تسلمت مئة سيارة عسكرية مقدمة من الحكومة القطرية لقوات الأمن الفلسطيني، جاء ذلك خلال حفل تسليم وتسلم جرى أمس حضره السفير القطري لدى السلطة الوطنية سيَّار عبد الرحمن المعاودة، وعن الجانب الفلسطيني وزير الداخلية والامن الوطني اللواء نصر يوسف في مجمع الأجهزة الأمنية (السرايا) بمدينة غزة.

يشار إلى أن هذه السيارات مقدمة من أمير البلاد في إطار الدعم المستمر للسلطة الفلسطينية؛ والجدير بالذكر أن دخول السيارات تم من خلال التنسيق بين السلطة الوطنية والجانب الإسرائيلي عبر معبر كرم أبو سالم جنوب شرق معبر رفح الحدودي جنوب قطاع غزة .

من جهته قال اللواء نصر يوسف أن هذه الهبة التي قدمتها الحكومة القطرية للسلطة الفلسطينية تأتي في اطار الوقوف العربي وخصوصاً القطري إلى جانب الشعب الفلسطيني وسلطته الوطنية حيث شكر الوزير الحكومة القطرية وأثنى على الجهود الطيبة من أجل دعم قوى الأمن الفلسطيني، وأضاف أن هذه الهبة جاءت في وقتها المناسب بما أن الأجهزة الأمنية في حاجة ماسة لها.

ومن جانبه قال السفير المعاودة أنه من دواعي السرور أن نقدم كل الدعم للسلطة الفلسطينية وأفراد الأمن الوطني الفلسطيني ودعم كل الشعب الفلسطيني وأن هذه المساعدات تأتي في إطار الدعم والمساندة التي تقدمها دولة قطر بقيادة أميرها حمد بن خليفة آل ثاني للشعب الفلسطيني.