الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قائمة التغيير والإصلاح في طولكرم تواصل حملتها الانتخابية وتعقد مهرجانات شعبية وندوات سياسية

نشر بتاريخ: 20/01/2006 ( آخر تحديث: 20/01/2006 الساعة: 15:49 )
طولكرم - معا - كثف مرشحو قائمة التغيير والإصلاح في محافظة طولكرم من جولاتهم الانتخابية في المدينة والقرى والمخيمات المحيطة بالمحافظة لشرح برنامجهم الانتخابي ، وأسباب مشاركة حركة حماس في الانتخابات.

وتضمنت هذه الجولات ، إقامة مهرجان شعبي في بلدة دير الغصون شمال طولكرم، شارك فيه مرشحو قائمة التغيير والإصلاح وائتلاف الإصلاح والمستقلين، وتحدث فيه كل من المرشحين عن دائرة طولكرم ( الشيخ رياض رداد ، والمهندس عبد الرحمن زيدان ،والدكتور حسن خريشة ) كما تحدث في المهرجان مرشحي قائمة الإصلاح والتغيير عن قائمة الوطن المرشح الشيخ نصوح الراميني، والمرشحة إخلاص السيد .

كما قام المرشحون بجولة ميدانية في البلدة ، التقوا خلالها عائلات وأهالي البلدة ، واطلعوا على أحوال البلدة والمشاكل والقضايا التي تعاني منها ومطالبهم من المجلس التشريعي .

وفي بلدة ليد نظمت قائمة التغيير والإصلاح مهرجاناً شعبياً حاشداً شارك فيه عدد كبير من سكان البلدة، تحدث فيه مرشحو التغيير والإصلاح وائتلاف الإصلاح والمستقلين، كما عقد مهرجان آخر في بلدة رامين.

وبمشاركة عدد كبير من سكان قرية فرعون ، نظمت قائمة التغيير والإصلاح مهرجاناً حاشداً تحدث فيه مرشحو القائمة، كما عقد مهرجان آخر في ضاحية ارتاح ، تلاها زيارة لضاحية ذنابة، التقى خلالها المرشحين عدد من العائلات.

كما نظمت قائمة التغيير والإصلاح ندوتين سياسيتين في تلفزيوني السلام والفجر ، تحدث فيه مرشحو القائمة عن برنامج القائمة وتصوراتها للمرحلة القادمة .

وفي إطار حملتها الانتخابية، تقوم إذاعة متنقلة ركبت عليها شاشة عرض كبيرة، بجولة في شوارع المدينة تعرض عليها برامج مصورة تشرح البرنامج الانتخابي وصور مرشحي قائمة التغيير والإصلاح.