الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة السلة ينظم بطولة دوري للناشئين من مواليد العام 91

نشر بتاريخ: 02/06/2009 ( آخر تحديث: 02/06/2009 الساعة: 21:03 )
غزة - معا - أعلن باسم ضيازادة، نائي رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عن بدء الاستعدادات لتنظيم بطولة خاصة بالناشئين من مواليد العام " 91 " فما فوق، وذلك تحت رعاية برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP).وقال ضيازادة أن البطولة ستكون مفتوحة لمشاركة جميع الأندية الأعضاء في الجمعية العمومية للاتحاد والبالغ عددها (13) نادياً، ثمانية منها في الدرجة الأولى وخمسة في الدرجة الثانية.
وأشار ضيازادة إلى أن الاتحاد حدد السابع عشر من شهر يوليو المقبل موعداً لانطلاق البطولة، وأنه أوعز للجنة المسابقات التابعة له للإعداد والتحضير للبطولة، من خلال وضع اللائحة الداخلية.
وحدد الاتحاد تاريخ الخامس والعشرين من شهر يونيو المقبل كموعد نهائي لاستقبال طلبات المشاركة في البطولة، متمنياً مشاركة الأندية الثلاثة عشر وهي : خدمات رفح وخدمات خانيونس وخدمات دير البلح وخدمات البريج وخدمات المغازي وغزة الرياضي وخدمات الشاطئ وخدمات جباليا، وجميعها مصنفة على الدرجة الأولى، وأندية شباب كندا والمصدر والترابط واتحاد دير البلح والشمس، وجميعها مصنفة على الدرجة الثانية.
وستكون هذه البطولة، الرسمية الأولى للاتحاد منذ انتخابه مطلع العام الجاري، حيث تم الاتفاق على تنظيمها بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، حيث تم توقيع عقد دعم إقامة البطولة بين باسم ضيازادة ومسؤولي البرنامج عقب الانتخابات مباشرة.