الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة جماهيرية وعرض عسكري لكتائب شهداء الاقصى في بلدة قباطية دعما لمرشحي حركة فتح

نشر بتاريخ: 20/01/2006 ( آخر تحديث: 20/01/2006 الساعة: 20:36 )
جنين - معا - نظمت كتائب شهداء الأقصى وحركة فتح في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين مسيرة جماهيرية وعرضا عسكريا دعما لمرشحي الحركة للانتخابات التشريعية المقبلة والمقرر إجراؤها يوم الأربعاء القادم.

وشارك في المسيرة جمال أبو الرب أحد أبرز قادة الكتائب في الضفة الغربية ومرشح الحركة للانتخابات التشريعية على مستوى الوطن وناصر خزيمية قائد الكتائب في المناطق الريفية وعدد من مقاتلي الكتائب وكوادر حركة فتح وأعضاؤها ومناصريها.

وانطلق المشاركون في مسية جابوا خلالها شوارع البلدة دعوا فيها المواطنين للمشاركة الفاعلة يوم الاقتراع والوقوف الى جانب الحركة .

واعتبر جمال أبو الرب التشريعية المقبلة، استحقاقا وطنيا للشعب الفلسطيني مشداا على وجوب ان تكون نزيهة.

وقال أبو الرب "إن حركة فتح تخوض هذه الانتخابات بكل عزم واقتدار وتاريخ حافل بالتضحيات الجسام التي قدمتها منذ انطلاقتها الأولى في العام 65 وحتى اللحظة".

وأكد خزيمية احد قادة الكتائب "أن كتائب شهداء الأقصى ستقوم بحماية صناديق الاقتراع والحرص على أن تمر العملية الانتخابية بكل مراحلها بشكل هادئ وديمقراطي.

وقال خزيمية "إن كتائب شهداء الأقصى سترد بكل حزم وقوة على أية محاولة من قبل أية جهة كانت تستهدف عرقلة إجراء الانتخابات التشريعية".

من جهته أكد بلال زكارنة في كلمة حركة فتح ومنظمة الشبيبة الفتحاوية على تمسك الحركة بالثوابت الوطنية التي سقطت لأجلها قوافل الشهداء .

ودعا زكارنة جميع أبناء الشعب الفلسطيني للتوجه يوم الأربعاء إلى صناديق الاقتراع وانتخاب قائمة فتح ومرشحي الحركة على مستوى الدوائر.