الجمعة: 24/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحه يضخ عدد من منقذي السباحه في منتجع الشلال بآريحا

نشر بتاريخ: 06/06/2009 ( آخر تحديث: 06/06/2009 الساعة: 16:29 )
آريحا – معا - أستكمالا للخطة السنوية التأهيلية التي وضعها الاتحاد الفلسطيني للسباحه والرياضات المائية نصب عينيه منذ مطلع العام الجاري , ضخ الاتحاد فوجا جديدا من منقذي السباحه المؤهلين "درجة أولى" في منتجع ومسبح الشلال بمدينة آريحا , وذلك بعد أن أنهوا كافة المواد العملية تحت أشراف المدرب المؤهل والمرخص من الاتحاد جميل دراغمة , والمواد النظرية والأسعافات الأولية تحت أشراف طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني . وأشرف على الأمور اللوجستية اللازمة لأنطلاق الدورة أمين سر الاتحاد فاروق دراغمة وراقب مجريات الدورة المدربين صالح الحج علي , شادي سمارات وعزام دريعات .
وقد أشرف على الأمتحان النهائي للدورة لجنة مكونة من رئيس دائرة التأهيل والتدريب أمجد كيوان والفاحصين فواز زلوم ورائد ميلاد . وبعد أجراء الامتحان النهائي للدورة نجح في كافة متطلبات الدورة المنقذين درجة أولى فادي عبد الله أرميليه , أحمد سامي دريعات , سليمان محمد عواطله , ساري
رمضان الغروف ومحمد عوده أرميليه . فيما أجتاز المنقذ عمرو حسن أبو شرار أمتحان القدرة الذي يعقد للمنقذين بشكل دوري كل عامين .
وفي نفس السياق وفي مدينة بيت لحم تم منح المنقذ محمد سليمان طروه شهادة منقذ محترف درجة أولى بعد أن أجتاز أمتحان الأعادة من الدورة التي عقدت خريف العام الماضي في مسبح كلية دار الكلمة بمدينة بيت لحم , فيما تم تسليم المنقذين فادي الياس الجولاني ونقولا "شحادة" جاد الله شحادة شهاداتهم الأحترافية بعد بلوغهم السن القانوني لحاملي شهادة الإنقاذ .
إلى ذالك ما تزال دورة أعداد منقذي السباحه في نادي المدينة بمدينة نابلس منطلقة , حيث من المقرر أن طقوم طواقم الاتحاد بعقد أمتحان قبول يوم الثلاثاء القادم في نفس المكان لعدد من الفتيات لمحاولة فتح دورة خاصة بالفتيات بناءا على توجيهات محافظ مدينة نابلس الدكتور جمال المحيسن .