الأربعاء: 19/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تعلن عن عدة حملات جديدة ومتميزة لمشتركيها خلال الصيف

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 14:00 )
رام الله - معا - أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عن نيتها إطلاق العديد والجديد من الحملات والعروض المتميزة أثناء فترة الصيف الحالي، بعد تمكّنها من توسيع شبكتها.

حملات جديدة:
وحول هذا الموضوع، قال عمار العكر المدير العام لشركة "جوال" : "استقبلت الشركة الصيف بإطلاق برنامج "جوال ثواني" المخصص للمشتركين ذوي المكالمات القصيرة، بحيث تكون التسعيرة بالثانية ومن أول ثانية، وكل ثانية هي بسعر أغورة واحدة فقط"، وأضاف: "نحن نعلم أن الصيف هو فصل الحر، لذلك نعدكم بتخفيضات في الأسعار ستخفف من وطأة الحر عليكم!".

طلبة الثانوية العامة:
وبخصوص الحملات المخصصة لطلبة الثانوية العامة، قال :" كما تعلمون في الصيف أيضا يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لطلبة التوجيهي، ونحن اعتدنا أن نرافق طلبة التوجيهي بالحملات المميزة أثناء انتظارهم لنتائجهم، ولحظة استلامها وحتى قبولهم في الجامعة"، ووعد العكر طلبة التوجيهي بحملات مميزة ستنال إعجابهم، موضحا ان "جوال" الراعي الرسمي لامتحانات الثانوية العامة للسنة السابعة على التوالي.

تزايد مستمر باعداد المشتركين:
وأضاف العكر :" إن احتياجات مشتركينا ورغباتهم في تجدد وازدياد مستمر، الأمر الذي يجعلنا على أهبة الاستعداد لتطوير خدماتنا وطرح العروض والحملات التي تتماشى مع مستجدات الحاجة السوقية"، مشيرا ان شركة "جوال" تخطت المليون ونصف المليون مشترك، قائلا :"نحن نطمح إلى الوصول إلى أكبر عدد من المشتركين وإفادتهم بخدماتنا، وذلك بالتوازي مع استيعاب شبكتنا وتوفر معداتنا".

مشتركو قطاع غزة:
وبخصوص طرح هذه الحملات لمشتركي قطاع غزة، أفاد العكر :"سنواصل جهودنا في أن نقدم خدماتنا للقطاع المحاصر وسنستمر في ابتداع الحلول الخلاقة لكي نتغلب على الحواجز التي تفصل بيننا وبينهم، ونتمنى أن تفرج عليهم قريبا وأن يفك حصارهم بأسرع وقت ممكن، ولا شك بأننا نضع خدمتهم في سلم أولوياتنا ونعمل بأقصى جهودنا لنصل إليهم بخدماتنا وحملاتنا".

مجموعة "زين":
وبشأن الشراكة الاستراتيجية مع مجموعة "زين" العالمية، أوضح العكر: "نحن على عتبة مرحلة جديدة وهي اندماجنا مع مجموعة "زين" الأمر الذي سيجعل مشتركي "جوال" جزءا من قاعدة مشتركين تتجاوز 62 مليون مشترك، والأهم من ذلك أنهم سيكونوا ضمن شبكة واحدة تعمل في 23 بلدا غير فلسطين".

وأكد العكر أيضا بأن الرسوم ستكون محلية باستخدام الشريحة في الدول التي تشملها الشبكة، مشيرا إلى أن بلادا عربية مثل المملكة العربية السعودية والعراق والأردن والسودان والبحرين ستكون ضمن شبكة واحدة، هذا بالإضافة إلى عدة بلاد أخرى مرشحة لدخول الشبكة الواحدة، الأمر الذي سيسهّل من تواصل المشتركين مع أهلهم وأحبائهم في هذه الدول.