السبت: 16/01/2021

قائمة الاصلاح والتغيير في طولكرم تتهم قادة الاجهزة الامنية بترهيب العسكريين بهدف اجبارهم على التصويت لفئة معينة

نشر بتاريخ: 21/01/2006 ( آخر تحديث: 21/01/2006 الساعة: 20:07 )
طولكرم - معا - صرح الناطق بلسان قائمة الإصلاح والمستقلين في محافظة طولكرم المهندس عبد الرحمن زيدان أن العملية الانتخابية للعسكريين شابتها العديد من المخالفات وكانت انعكاسا للتحذيرات التي سبق التنبيه إليها في مهرجاناتنا ولقاءاتنا سابقا من ابتزاز الإخوة منتسبي الأجهزة الأمنية .

واضاف زيدان "ان اجواء الانتخابت اليوم اتسمت بالإرهاب للأخوة العسكريين حيث منعوا بالأمر العسكري استلام مواد الدعاية الانتخابية للكتل أمام مراكز الاقتراع ولم تعلق قوائم بأسماء العسكريين كما تنص المادة 70 من قانون الانتخابات وكما لوحظ قيام البعض بالتصويت كأمية رغم ورود تعميم على المراكز من قيادة الأجهزة بعدم وجود أمية" .

كما اشار زيدان انه لوحظ قيام الأجهزة باستخدام السيارات الحكومية لأغراض الدعاية الانتخابية لقائمة فتح وتم تقديم شكاوى مدعمة بالصور إلى لجنة الانتخاب المركزية في طولكرم بخصوص هذا الشأن .

يذكر بأن قائمة الاصلاح والتغيير قد عقدت اليوم السبت مؤتمراً صحفياً في ميدان جمال عبد الناصر وسط المدينة حيث وزعت بياناً للرد على حرب البيانات والشائعات التي وصفتها بالمسعورة ومحاولات بث الشكوك حول قوة الائتلاف واتهامات للدكتور حسن خريشه وغيره " .