الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تتيح لطلبة الثانوية العامة معرفة نتائجهم فور الإعلان عنها

نشر بتاريخ: 08/06/2009 ( آخر تحديث: 09/06/2009 الساعة: 10:15 )
رام الله- معا- أعلنت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عن إتاحة الفرصة لطلبة الثانوية العامة لمعرفة نتائجهم فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم العالي.

وقال فاتح عمر مدير العلاقات العامة في "جوال": " بصفتنا الراعي المعتمد لنتائج التوجيهي للسنة السادسة على التوالي، أردنا أن نتيح للطالب إمكانية الحصول على نتيجته بأقصى سرعة ممكنة وبأيسر وسيلة متاحة، عن طريق إرسال نتيجة الطالب إلى جواله فور الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها "جوال" في تقديم هذه الخدمة لطلبة التوجيهي، إنما قامت بذلك خلال عدة سنوات ماضية".

واضاف عمر: "لن نكتف بأن نقدم للطالب خدمة معرفة نتيجته على جواله، إنما سنمكنه من معرفة نتيجة قبوله في الجامعات الفلسطينية التي تعتمد أرقام الجلوس كمعيار للإعلان عن نتائج القبول، وذلك بعد أن يقوم الطالب بإرسال رقم جلوسه برسالة قصيرة إلى الرقم المختصر 2009".

كما صرح بأن هذه الحملة ستتبع بمجموعة من الحملات الصيفية الأخرى التي تخص طلبة التوجيهي وسيعلن عنها في وقت لاحق من خلال مختلف الوسائل الإعلانية والإعلامية، وذلك ضمن سلسلة من الحملات السنوية التي تقدمها "جوال" لطلبة الثانوية العامة.

وتعليقا على رؤية "جوال" من وراء إطلاق هذه الحملة، قال عمر: "الشباب بشكل عام والطلبة بشكل خاص هم جل اهتمامنا، فتغمرنا السعادة ونحن نشارك أحبتنا الطلبة لحظاتهم التي لن ينسوها، كوننا أول من سيعلمهم بنبأ نجاحهم في الثانوية العامة، وكذلك خبر قبلوهم في الجامعة، ونفخر مستقبلا بأن يكون منهم مَن يتوظفون في شركة "جوال" القائمة على سواعد نخبة من الشباب الفلسطيني".