الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجان الشعبية للمرأة الفلسطينية تؤكد دعمها لقائمة حركة فتح ولمرشحيها في الدوائر

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 11:09 )
نابلس- معا- اصدرت اللجان الشعبية للمرأة الفلسطينية في محافظة الخليل بيان دعم وتأييد لمرشحي حركة فتح في الانتخابات التشريعية.

واكد البيان على ضرورة دعم وتأييد قائمة حركة فتح وجميع مرشحيها في دائرة محافظة الخليل وفي الدوائر الاخرى في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس الشريف.

واشاد البيان بحركة فتح وبانجازاتها عبر مراحل النضال الوطني الفلسطيني, مضيفاً ان حركة فتح هي التي انصفت القطاع النسوي الفلسطيني والمراة الفلسطينية وأشركتها في النضال والبناء وفي صنع القرار.

وفي نفس السياق شددت منسقة اللجان الشعبية للمرأة الفلسطينية لمحافظة الخليل جميلة ابو منيفة دعم مرشحي القائمة والدوائر لحركة فتح في كافة محافظات الوطن كي تتمكن فتح من استكمال مسيرة التحرير والبناء والاستقلال.

واكدت ابو منيفة ان موقف اللجان الشعبية للمراة الفلسطينية المؤيد لحركة فتح جاء كالتزام منها بالقرار المركزي الحكيم الصادر عن اللجان الشعبية الفلسطينية وعن امينها العام عزمي الشيوخي القاضي بدعم حركة فتح والناتج عن قراءة صحيحة للواقع الفلسطيني ولمواجهة المخاطر والتحديات التي تهدف للإطاحة بحركة فتح الذي من شانه تدمير حلمنا ومستقبلنا ومشروعنا الوطني الفلسطيني.

واوضحت ابو منيفه انه لا مستقبل لشعبنا ولا دولة ولا حلم جميل ولا امن ولا استقرار لشعبنا في المستقبل في ظل غياب حركة فتح قائدة نضال شعبنا الفلسطيني وصمام امان وحدته والتي مثلت العمود الفقري لـ م.ت.ف ممثلنا الشرعي والوحيد.