الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المستقبل تعقد الاجتماع الثاني لمنسقي اللجان التحضيرية للبرلمان

نشر بتاريخ: 08/06/2009 ( آخر تحديث: 08/06/2009 الساعة: 17:36 )
سلفيت- معا- ضمن مشروع برلمان شباب فلسطين الممول من المساعدات الشعبية النرويجية عقدت جمعية المستقبل الفلسطيني الاجتماع الثاني لمنسقين اللجان التحضيرية للبرلمان في مقر هيئة الياسر للتأهيل في محافظة طول كرم.

وحضر الاجتماع عصام الدبعي منسق اللجنة العليا للبرلمان ونعمة عجوري منسقة المشروع وبحضور نائب محافظ محافظة طول كرم ورئيس مجلس إدارة هيئة الياسر جمال سعيد ومحمد زيدان المدير التنفيذي للمؤسسة بالإضافة إلى منسقي المحافظات.

وقد تمحور اللقاء على المواضيع التالية: عرض انجازات المرحلة السابقة وتقييمها وتحديد المعيقات. ومناقشة المرحلة القادمة والتفاهم على آليات التنسيب للبرلمان. ومناقشة استكمال اللجان التحضيرية باقي المحافظات رام الله والخليل و أريحا. والتحضير للانتخابات والجهات التي ستشرف على الانتخابات بحيث سيتم تشكيل لجان من الجامعات والمؤسسات الشبابية وخبراء للإشراف على عملية الانتخابات. والبرنامج التدريبي في مركز صلاح خلف لجميع اللجان ومن كل المحافظات في شهر تموز المقبل. والبرنامج التدريبي في مركز الحياة في الأردن.

وقد خرج اللقاء بالتوصيات التالية: توضيح استمارة التنسيب على الموقع. وتكثيف ورشات العمل في كل المناطق. وإعداد خطة لبرنامج إعلامي في المحطات الإذاعية والتلفزيونية عن المشروع. وتكثيف العلاقات الداخلية والخارجية للبرلمان.