الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الخضر الفلسطيني يكرم عمال النظافة بمحافظة نابلس

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 13:20 )
نابلس- معا- في سابقة هي الاولى من نوعها وتحت رعاية شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال) اقام حزب الخضر الفلسطيني اول امس حفلا تكريمياً لعمال النظافة بمحافظة نابلس والبالغ عددهم اكثر من 230 موظفا يتبعون لقسم الصحة ببلدية نابلس.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ثم رحب عريف الحفل الاستاذ خالد نايف بالحضور من مسؤولين وعمال, تلاه كلمة حزب الخضر الفلسطيني القاءها د. طريف عاشور ممثل الحزب في المحافظة, نوه فيها الى التناقض في حياة المواطن الفلسطيني ما بين مقاومة الاحتلال الصهيوني وما يرافقه احيانا من تخريب للبيئة ومن حب الوطن المتمثل بالمحافظة عليها.

واستعرض عاشور نشاطات الحزب الاخيرة المتمثلة بالتعاون مع بعض المرشحين الذين راعوا الشأن البيئي في حملاتهم وساهموا بجزء منها خصص لاقامة مظلات حديدية وحاويات للنفايات وزعت في عدة احياء بالمدينة, وشكر شركة جوال على مراعاتها للامور البيئة والصحية ولا سيما شعارها (جوال صديق البيئة) والذي ترجم بحصولها على اعلى جائزة تمنح في هذا المجال وهي الاولى على صعيد الشرق الاوسط والثالثة في العالم.

وتحدث خلال الحفل عماد اللحام مسؤول الشمال في جوال الذي اكد دعم الشركة لنشاط الحزب المتعلق بالبيئة وان جوال لن تدخر جهداً لجعل فلسطين من افضل دول العالم على الصعيد البيئي, ونقل تحيات المدير العام للشركة السيد عمار العكر الذي اعاقته الحواجز من المشاركة لتواجده في غزة.

اما كلمة بلدية نابلس فألقاها د. نهاد المصري نائب رئيس البلدية ومسؤول الشؤون الصحية والبيئة فيها, الذي تحدث عن اهمية وجود حزب فلسطيني يدعم البيئة الفلسطينية وحيا العمال, واعدا بمد العون لهم بكل ما تستطيعه البلدية.

وألقى غسان المصري كلمة محافظة نابلس اثنى فيها على دور الحزب في خدمة المجتمع المحلي وتوعية المواطن لاهمية المحافظة على البيئة.

وتحدث د. عزام حلاوة من القسم الصحي بالبلدية وحيا العمال شاكرا حزب الخضر وجوال على هذه اللفتة الكريمة.

ومن ثم تم تكريم بلدية نابلس والمحافظة وشركة جوال وتخلل حفل التكريم وجبة عشاء في مسرح سليم افندي تلاها توزيع الهدايا على العمال.