الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبيد يؤكد على ضرورة الابتعاد عن الاحتكام للسلاح في فض الخلافات الداخلية

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 17:51 )
غزة - معا- قال مدير الحملة الانتخابية لحركة فتح في شمال قطاع غزة جمال سعيد عبيد " أن فتح وهي تخوض هذه الانتخابات لا تنسى مؤسسها الرئيس الشهيد ياسر عرفات الذي دفع حياته ثمنا لتمسكه بالثوابت الفلسطينية ومواقفه الوطنية الصلبة والثابتة، وأضاف : "أن وفاء أبناء شعبنا لحركة فتح في الانتخابات التشريعية المقبلة يعد أن تكريما للشهيد الرمز ياسر عرفات ولكافة الشهداء من أبناء شعبنا".

جاء ذلك خلال لقاءات وندوات انتخابية عقدتها حركة فتح ضمن نشاط حملتها الانتخابية في بيت لاهيا وجباليا وبيت حانون شمال قطاع غزة حضرها مرشحو الحركة في الدائرة وهم "هشام عبد الرازق ،تيسير أبو عيدة،د.حسن أبو جراد،يزيد الحويحي ،د.جبر الداعور بالإضافة الى مرشحي الحركة في القائمة صلاح أبو وردة ،فاطمة المزعنن،عبد الحميد العيلة،علاء ياغي وحشد كبير من المواطنين.

وأشاد عبيد بالانجازات التي حققتها السلطة الوطنية الفلسطينية منذ قدومها في مختلف القطاعات والمجالات والتي أدت الى إقامة المؤسسات الوطنية وتوفير الخدمات للمواطنين وساهمت في توفير الحياة الكريمة لأبناء شعبنا.

وأشار عبيد أن شعبنا حصل على مكتسبات وطنية عديدة جاءت ثمرة الجهود الكبيرة التي قام بها الرئيس الراحل ياسر عرفات والحفاظ عليها وعلى المشروع الوطني يقتضي تجديد الثقة لأبناء حركة فتح الأوفياء.

ودعا عبيدو الى عدم الاحتكام الى السلاح والقوة في معرض معالجة الخلافات الفلسطينية الداخلية وضرورة اعتماد لغة الحوار في التعامل مع القضايا الفلسطينية الداخلية .

ومن جهته اعتبر عضو مكتب التعبئة والتنظيم ومرشح حركة فتح عن دائرة شمال قطاع غزة هشام عبد الرازق تحرير الأسرى من معتقلات الاحتلال أولوية قصوى لحركة فتح .