الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بروقين يتأهل لدوري الدرجة الثانية بفوزه الصعب على الزاوية

نشر بتاريخ: 10/06/2009 ( آخر تحديث: 10/06/2009 الساعة: 21:16 )
سلفيت - معا- اقترب نادي بروقين الرياضي من التأهل لدوري الدرجة الأولى 'ب'، بعد فوزه الصعب على نادي الزاوية ضمن دوري أندية المناطق لمحافظتي سلفيت وقلقيلية.

وبهذا الفوز الذي يعد الرابع على التوالي لبروقين تأهل الفريق للدرجة الثانية، ويسير بخطى ثابتة نحو التأهل للدرجة الأولى 'ب'.

وجاءت المباراة التي أقيمت على ملعب قلقيلية قوية من كلا الطرفين، وافتتح جميل شقير التسجيل للزاوية في مستهل الشوط الأول، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه من انفرادية تامة مع حارس بروقين، وقبل نهاية الشوط قلص عماد عبد الرحمن النتيجة بتسجيله هدفا لفرقه من كرة بينية استلمها من جواد عبد الرحمن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزاوية بهدفين لهدف.

وشهد الشوط الثاني تحسن أداء بروقين بعد سلسة من التغييرات أجراها مدرب الفريق فادي عزيز في خطة اللعب، حيث سيطر لاعبو الفريق على منطقة الوسط وشنوا هجمات سريعة ومنظمة على مرمى فريق الزاوية.

وفي ظل السيطرة للفريق تمكن أسامة ياسين من إحراز هدف التعادل لفريقه من كرة ثابتة استقرت على يسار الحارس، وبعد الهدف تحسن أداء الزاوية واستطاع لاعبو الفريق من العودة إلى أجواء اللقاء دون أن يشكلوا أي خطورة على مرمى بروقين، وبينما نتيجة المباراة تتجه إلى التعادل، استطاع جواد عبد الرحمن من تسجيل هدف الفوز لفريقه بعد مراوغة جميلة داخل صندوق جزاء الزاوية لينفرد بالحارس ويرسل الكرة بهدوء على يمين الحارس.