الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أم نضال فرحات:حماس تخوض الانتخابات من اجل اصلاح واقع سئ والقضاء على الفلتان الأمني والتفرد بالحكم

نشر بتاريخ: 22/01/2006 ( آخر تحديث: 22/01/2006 الساعة: 21:19 )
خانيونس -معا- أكدت أم نضال فرحات المرشحة على قائمة التغيير والإصلاح على مستوى الوطن، أن حماس تخوض غمار انتخابات المجلس التشريعي من أجل اصلاح واقع سئ يعيشة ابناء الشعب الفلسطيني ، ووقف الفلتان الأمني والقضاء على الواسطة والمحسوبية ، والمساهمة فى وقف التفرد بالحكم مضيفه أن حماس تتطلع لتصويب المسيرة وترشيدها والمساهمة في بناء الوطن والمشروع السياسي على أسس سليمة تستعصي على التفريط والتنازل.

وشددت خلال احتفال جماهيري حاشد بمدينة خانيونس ، حضرة الألآف من انصار حركة حماس ومرشحيها عن الدائرة ،على ان قائمتها تسعى لتغيير الواقع وتسعى للإصلاح وفق رؤية واضحة مستمدة من مرجعية الإسلام العظيم، مؤكدة أنها وباقي المرشحين سيكونوا في خدمة الوطن والمواطنين باعتبار ذلك جزء من العقيدة.

من ناحيته أكد الدكتور صالح الرقب المرشح على قائمة التغيير عن دائرة خان يونس أن حركة حماس دفعت بالثقل الأكبر من قيادتها السياسية والفكرية والدعوية لتقود شعبنا نحو الإصلاح والتغيير نحو الإصلاح الذي يقضي على كل مظاهر الفساد ، ويحقق الكرامة والعزة.

وأضاف إن التغيير الذي ننشده يقوم على منهج الإسلام العظيم حتى تترجم الوزارات والمؤسسات شعار الإسلام هو الحل، وحتى يصبح المنهج الإسلامي هو الذي يسير كافة شؤون الحياة السياسية والتعليمية والاقتصادية.

وانتقد الرقب البيانات المدسوسة التي تشوه سيرة الحركة وتشكك في مواقفها وقال "نقول لمروجي البيانات وفروا على أنفسكم واطمئنوا فالحركات القوية المتصلة بالله لا يمكن أن تنال منها معاول الهدم ومعاول الفساد، ولا تنال منها خفافيش الظلام".