الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدراء الغرف التجارية يبحثون قضايا معرض الصناعات الفلسطينية 2009

نشر بتاريخ: 11/06/2009 ( آخر تحديث: 11/06/2009 الساعة: 17:42 )
الخليل-معا- عقد مدراء الغرف التجارية في منطقة شمال الضفة الغربية، اجتماعا صباح اليوم في غرفة تجارة وصناعة نابلس، بحضور جمال جوابره مدير عام اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية وصلاح العوده مدير عام غرفة تجارة رام الله والبيرة وماهر الهيموني مدير عام غرفة تجارة وصناعة الخليل.

واستهدف اللقاء بحث مشاركة الشركات والمصانع من محافظات جنين وطولكرم وطوباس وقلقيلية وسلفيت في معرض الصناعات الفلسطينية 2009 والذي سيقام هذا العام في محافظة الخليل في الفترة من 25 الى 28 حزيران المقبل بتنظيم من غرف التجارة والصناعة في كل من نابلس ورام الله والخليل.

وأكد المجتمعون على ضرورة مشاركة الشركات الصناعية من المحافظات المذكورة في معرض الصناعات الفلسطينية لهذا العام وضرورة تواجدها في المعرض من كافة محافظات الوطن وذلك لحرص منظمي المعرض على تمثيل كافة الصناعات من كل محافظات الوطن.

ورحب نمير الخياط مدير عام غرفة تجارة وصناعة نابلس بمدراء الغرف الذين حضروا الاجتماع، مؤكدا على دورهم الفاعل في مساندة المعرض، كما دعاهم إلى ضرورة العمل الجاد من اجل استقطاب شركات صناعية من محافظاتهم.

من جهته دعا ماهر الهيموني مدير المعرض إلى إعطاء الغرف في منطقة شمال الضفة دورا هاما في العمل من اجل إنجاح معرض الصناعات الفلسطينية 2009، مطالبا بالعمل على تنظيم زيارات لرجال الأعمال والمواطنين الفلسطينيين من منطقة شمال الضفة للمعرض في الخليل.

واتفق المجتمعون في ختام الاجتماع على العمل المشترك من اجل إنجاح فعاليات معرض الصناعات الفلسطينية 2009 كونه يشكل نجاحا لكافة الغرف التجارية الفلسطينية.