الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقع اتفاقية إنشاء الجزء الشمالي من ستاد البيرة الدولي

نشر بتاريخ: 16/06/2009 ( آخر تحديث: 16/06/2009 الساعة: 17:38 )
رام الله - معا - تم أمس في مبنى بلدية البيرة توقيع اتفاقية انشاء وتشطيب الجزء الشمالي الغربي من ستاد بلدية البيرة الدولي .حيث تم هذا الإتفاق ما بين بلدية البيرة ممثله بالسيد حسن حموده نائب رئيس البلدية والسيد الشيخ قاسم وشركة النبالي والفارس للمقاولات ممثلة بمديرها العام المهندس عدنان الخطيب وبحضور كل من المهندس خالد الفارس والحاج ضرغام النبالي .
حيث ابدت جميع الأطراف المشاركة في هذا المشروع الرغبه الكاملة في التعاون الجاد والحثيث من أجل انجاز هذا المشروع في وقت قياسي وحسب المخططات الهندسية المخطط لها .
وقد رحب السيد حسن الشيخ قاسم بالحضور , مؤكدا على اهمية هذا المشروع , موضحا " أن هذه الاهمية تكمن في انجازه في هذا البلد العزيز كونه يشكل نقطة انطلاق نحو عدد من المشاريع المشابهة " .
ومن ناحيته أوضح المهندس خالد فارس بان شركة النبالي والفارس للمقاولات و العقارات,هي شركة رائدة وسوف تكون من بين الشركات ذات الدور المميز في مجال العقارات والمقاولات وعلى المستوى الوطني . ومن ناحيته قال الحاج ضرغام النبالي " بأنه يأمل بأن يكون هذا المشروع بمثابه وجه يعكس الدور المميز لهذه الشركة لدى كافة الجهات المعنية سواء البلدية , المؤسسات , وغيرها من الجهات وفي انحاء الوطن .