الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة فلسطين المستقله تختتم حملتها الانتخابيه بعقد لقاءات مع المواطنين في محافظات الوطن

نشر بتاريخ: 23/01/2006 ( آخر تحديث: 23/01/2006 الساعة: 21:36 )
رام الله - معا- اختتمت كتلة فلسطين المستقله برئاسة د. مصطفى البرغوثي حملتها الانتخابيه في محافظات الوطن بعقد لقاءات مع المواطنين والقيام بجولات ميدانيه في اسواق المدن والاستماع الى هموم وتطلعات المواطنين.

واكد د. البرغوثي ان الانتخابات مطلب فلسطيني من اجل التغيير وشكل من اشكال الكفاح.
ودعا د. البرغوثي المواطنين في القدس الى تحدي اجراءات الاحتلال والتوجه الى صناديق الاقتراع للمشاركة في العمليه الديمقراطيه.

وخلال لقاءات في بديا ودير بلوط بمحافظة سلفيت اكد د. البرغوثي ان ما يجري في الاراضي الفلسطينيه هو ثورة ديمقراطيه بدأت في انتخابات الرئاسه وستستكمل في الانتخابات التشريعيه.

واعرب د. البرغوثي عن ثقته بان شعبنا سيصوت يوم الاربعاء لمستقبله ومستقبل ابنائه وسينتصر لحقوقه المهضومه والمهمشه.

وفي طولكرم اختتم المرشح المستقل د. محمد العبوشي الذي تدعمه كتلة فلسطين المستقله حملته الانتخابيه في قرية كفر زيباد بطولكرم من خلال لقاء جماهيري عقده هناك ، دعا من خلاله المواطنين الى انتخاب مستقبلهم ومستقبل ابنائهم.
وفي نابلس اسدل المرشح سامر عنبتاوي الستار على حملته الانتخابيه بعقد لقاء جماهيري في مخيم بلاطه بنابلس.

واكد عنبتاوي على ان فلسطين المستقله تدمج ما بين المهمه الوطنيه والمهمات الاجتماعيه وتشكل الامل بالنسبه للغالبيه الصامته.

وفي محافظة سلفيت انهت مرشحة فلسطين المستقله امل خريشه حملتها الانتخابيه في قرية جماعين من خلال المشاركه في لقاء جماهيري اكدت خلاله ان النضال ضد جدار الفصل العنصري سيتواصل على الارض ومن خلال المجلس التشريعي بسن تشريعات تدعم صمود المواطنين ورصد ميزانيه للزراعه ترتقي الى مستوى التحديات والمعركة مع الاحتلال على الارض التي تتعرض للنهب والسلب.

وفي الخليل اختتم مرشح فلسطين المستقله كمال حسونه حملته الانتخابيه بجوله قام بها في مدينة الخليل والبلدة القديمه فيها.

واكد حسونه ان فلسطين المستقله ستولي مدينة الخليل الاهميه الكبيرة نتيجة ما تتعرض له من تغلغل للاستيطان وعدوان من قبل جيش الاحتلال والمستوطنين .

واضاف حسونه ان خلق فرص عمل للعاطلين عن العمل وايجاد آليه تشغيل ومحاربة الفقر والبطاله ستكون من القضايا المطروحه على جدول اعمال المجلس التشريعي الجديد .
وفي خربثا بني حارث اختتم المرشح المستقل عزمي الخواجا الذي تدعمه كتلة فلسطين المستقله حملته الانتخابيه .

وشدد الخواجا على دعم قرى الجدار وتعزيز صمود سكانها والاهتمام بالريف الفلسطيني الذي ظل مهملا طوال الفترة السابقه .

وفي غزة اكدت ليلى وافي التي اختتمت حملتها الانتخابيه في شمال غزة ان فلسطين المستقله ستنتصر لحقوق المعاقين وستدافع عن آمال وتطلعات الفئات المحرومه وستعمل على اسدال الستار على فصل من المحسوبيه وسوء الادارة .