الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة متخصصة للكرة الطائرة في نادي الصداقة تنطلق نهاية الشهر الحالي

نشر بتاريخ: 16/06/2009 ( آخر تحديث: 16/06/2009 الساعة: 18:29 )
غزة - معا - أحمد ابو دياب - يعتزم نادي الصداقة الرياضي بطل بطولة الكأس والدوري للعبة كرة الطائرة لإطلاق مخيم صيفي للمبدعين والمتميزين باللعبة من سن 14-18 عاماً وذلك على صالات النادي الرياضية في نهاية الشهر الحالي وبإشراف مباشر من ابرز اللاعبين للعبة بالنادي وبقيادة المدرب خالد أبو القمصان ورعاية وزارة الشباب الرياضة بالحكومة الفلسطينية في غزة .
وتعتبر المدرسة الأولي من نوعها في الأراضي الفلسطينية وتحديداً في قطاع غزة للعبة كرة الطائرة التي تنتشر بالتحديد في ناديي الصداقة وجباليا , حيث سبق للفريق الأول بالصداقة الحصول قبل عدة أسابيع على لقبي بطولتي الدوري العام والكأس لعام 2008-2009 , على حساب خدمات جباليا المنافس المباشر للصداقة في اللعبة .
هذا واعتبر السيد جمال أبو حشيش رئيس مجلس إدارة نادي الصداقة ان التحضيرات والاستعدادات النهائية قد تمت على أكمل وجه ممكن للخروج بالمدرسة بوجه مشرق من خلال خضوع كافة اللاعبين المنتسبين مجاناً لصفوف المدرسة للتخفيف عن كاهل الآباء في ظل الظروف الصعبة التي يعشيها الرياضي الفلسطيني في غزة .
وأوضح أبو حشيش ان المنتسب والمسجل للمدرسة سوف يخضع لفحص طبي شامل وبالإضافة للمعاير آخرى للاعب كرة السلة وسيكون للاعبين في الفريق الأول دوراً محورياً في التدريبات بالإضافة للخبير باللعبة المدرب خالد أبو القمصان .
ويستقبل نادي الصداقة الرياضي طلبات التسجيل يومياً حتى العشرين من الشهر الحالي في مقر النادي من الساعة الخامسة عصراً حيث أعلن ان العدد محدود ويخضع لمقاييس ومعاير متنوعة .