السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فياض : يؤكد على التمسك بالثوابت وفي مقدمتها قضية القدس وعودة اللاجئين

نشر بتاريخ: 23/01/2006 ( آخر تحديث: 23/01/2006 الساعة: 22:49 )
خانيونس -معا- أكد د. سلام فياض رئيس قائمة الطريق الثالث علي ضرورة التمسك بالثوابت الفلسطينية الراسخة وفي مقدمتها قضية القدس وعودة اللاجئين إلي ديارهم، والإفراج عن كافة الأسري في سجون الاحتلال.

وأشار فياض خلال احتفال جماهيري نظمتة قائمة الطريق الثالث في خانيونس ، إلي أن الساعات واللحظات الأخيرة التي تفصلنا عن موعد اقتراب عملية التصويت، من حق المواطن ضرورة إختيار من يتمتع بقوة الدفاع عن حقوقه و يتمتع بالنزاهية والعدالة ، وتمني أن يمارس هذا الحق بحرية الاختيار بعيداً عن الفوضى وتأثير فئة معينة عليه لصالحها.

وأضاف أن الأهداف الوطنية التي يتمتع بها البرنامج الانتخابي لقائمة الطريق الثالث والتي يحافظ بها عن الثوابت الوطنية لمنظمة التحرير الفلسطينية، جاء مناصفاً لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني ويحقق له حياة كريمة ينعم بها بحرية وأمان وتضمن له العيش بكرامة، ويتعلق بوضعه اليومي من النواحي الأمنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية، والتي تكفل له حياة كريمة في ظل وطن حر ومن خلال حكم صالح وعادل ونزيه بعيداً عن كل أشكال الفساد التي عانى منها في السنوات الماضية..

وشدد فياض علي متابعة الأجندة الإصلاحية التي تخدم كافة أبناء شعبنا الفلسطيني الذي تكبد الكثير من المعاناة علي عاتقه، وضرورة محاربة الفساد والمحسوبية من خلال نظام حكم صالح ونزيه وأثني فياض علي الصمود والثبات الذي شكله المواطن الفلسطيني علي أرضه خلال سنوات انتفاضة ، مشيراً إلي أن الصمود والثبات عزز بموقف أبناء شعبنا الفلسطيني ومطالبته بتوفير كافة الخدمات التي ستحققها قائمته.

وأعرب فياض عن ثقته الكبيرة وعن موقفه تجاه تلك القضايا التي ستعمل القائمة علي تحقيقها ومساعدة طلاب وطالبات الجامعات الفلسطينية وتسهيل حصولهم علي مقاعد جامعية، إلي جانب حل مشكلة الخريجين ومساعدة المسنيين والمرضي والعاطلين عن العمل.

ودعا فياض الجماهير الفلسطينية إلى شد الرحال والتوجه يوم الخامس والعشرون إلى صناديق الاقتراع وانتخاب من يستطيع أن يمثل برنامجه الانتخابي ويثبت لهم بأنه القادر على تلبية كل بنوده.