الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس: الأجهزة الأمنية تعتقل 31 من أنصار الحركة في الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 10:56 )
بيت لحم- معا- ذكرت حركة حماس أن الأجهزة الأمنية اعتقلت أمس الثلاثاء 31 من أنصار الحركة في الضفة الغربية.

وقالت الحركة في بيان وصل"معا" نسخة عنه أن الأجهزة الأمنية اعتقلت في محافظة بيت لحم الدكتور غسان هرماس محاضر قي جامعة القدس المفتوحة، وصالح عفيف، وفتحي الرملاوي، ونادر زواهرة، وإبراهيم الساحوري، وإياد مخطوب، وزياد رحال، والطبيب عيسى ثوابته.

وأوضحت الحركة أن الأجهزة الأمنية اعتقلت في محافظة قلقيلية الشيخ أنور مراعبة وكيل وزارة الأوقاف، وعلي الجدع في قرية حبلة جنوب المدينة،كما اعتقلت ماهر أبو عصب طالب في قسم الصحافة في جامعة النجاح، والشيخ مجاهد نوفل (32 عاما) والشيخ مصطفى صوان من قرية أماتين شرق قلقيلية.

وأشارت الحركة إلى أن الأجهزة اعتقلت في محافظة رام الله سامر صبحي محمد دار بدر (33 عاما) من قرية بيت لقيا غرب رام الله، وهاني سعيد عاصي (39 عاما)، وعرفات ناصر ومعاذ مشعل من بلدة سلواد طالب في جامعة النجاح قسم الصحافة، وحسن محمد عوض (28 عاما)، ورياض إسماعيل براش (35 عاما).

كما اعتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة نابلس معاذ العتيلي مدرس في المدرسة الإسلامية الثانوية، وعبد الله عبد الحفيظ عواد(21عاما) من قرية عورتا، وفادي حمادنة (27 عاما)، وعماد جوابرة في قرية عصيره الشمالية، وموسى الطنبور.

وأوضحت الحركة أن الأجهزة الأمنية اعتقلت في محافظة جنين يوسف توفيق أبو الرب (46 عاما) من قرية جلبون وشقيقه أحمد توفيق أبو الرب، وفي محافظة طولكرم اعتقلت الأجهزة نضال زهران طالب في جامعة القدس المفتوحة، وعبد الصمد نعيم رداد (24 عاما) من قرية صيدا.

واشارت الحركة إلى أن الأجهزة الأمنية اعتقلت في محافظة طوباس عباس محمد جهاد صبح (25 عاما) من مخيم الفارعة ورائد شاور، وفي محافظة الخليل اعتقلت المدرس إبراهيم حسين السيد أحمد(51 عاما) من دورا.