الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دورة تدريبية للشرطة بعنوان" مهارات ادارية وقيادية" في طوباس

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 13:34 )
طوباس- معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس التعليمية دورة تدريبية بعنوان "مهارات إدارية وقيادية" وذلك في إطار التعاون القائم بينها وبين الشرطة الفلسطينية حيث سيستفيد من الدورة 16 ضابطا من مدراء الإدارات والأقسام.

وخلال افتتاح الدورة أكد مدير منطقة طوباس التعليمية على الدور الهام الذي تلعبه الشرطه الفلسطينية في حفظ الأمن والنظام، مؤكدا استعداد الجامعة لتنظيم مثل هذه الدورات في إطار المسؤولية الاجتماعية للجامعة، مشيرا الى أن مدة الدورة أسبوع بواقع 25 ساعة تدريبية وسيشرف عليها نخبة من الأكاديميين أصحاب الاختصاص.

واكد الرائد خالد عزام نائب مدير شرطة طوباس أن هذه الدورة تأتي لإكساب مدراء الإدارات في جهاز الشرطة بعض المهارات الإضافية، وذلك بهدف تقديم خدمات أفضل للمواطن الفلسطيني، مشيدا بمستوى الجامعة ونظامها التعليمي الذي أتاح للعديد من ضباط الشرطة إكمال دراستهم الجامعية.

وافاد المفوض السياسي لشرطة طوباس الرائد تيسير عزام أن هذه الدورة تقع ضمن برنامج تدريبي هادف يشتمل على العديد من الدورات الهادفة إلى تزويد الضباط بمهارات وقدرات إضافية تمكنهم من قيادة فرق عملهم بفاعلية اكبر .

واوضح ان البرنامج التدريبي يتضمن الاتصال والعلاقات العامة والإعلام والعمليات الادارية وكتابة التقارير وإدارة الاجتماعات واتخاذ القرارات والقيادة وأنواعها وسمات القائد الناجح.

ويشرف على التدريب د. فتح الله غانم ود.مفيد ابو زنط ود.عبد الكريم قاسم وأ.مجيد صوالحة.