الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكراتية يقيم معسكر مغلق للمنتخب بالفارعة

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 18:30 )
رام الله - معا - إسماعيل وردة بدعوة من رئيس الإتحاد الفلسطيني للكراتيه محمد البكري، وأعضاء مجلس الإدارة، تم الإشارة للمدير الفني للمنتخب الفلسطيني للكراتية طارق أيوب، إلى عقد معسكر تدريبي مغلق لأعضاء المنتخب، حيث وجه مدير المنتخب الدعوة إلى اللاعبين للحضور يوم الخميس إلى الفارعة لإقامة المعسكر .
هذا وسيحضر المعسكر رئيس الاتحاد محمد البكري، اعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء اللجنة الفنية، حيث عمل الجهاز الفني للمنتخب جاهداً على إنجاز التحضيرات اللازمة لنجاح هذا المعسكر.
وسيشارك في المعسكر كل من الطلبة فايز أبو معمر، برهان البكري، وراد أبو رعية، خليل بشارات، محمد القواسمي، اسامة عودة، نائل مرقطن، عبد الله بشارات، هاني الزغير، هاشم الزغير، محمد أبو عيدة، عدي أكرم، أحمد ذيب، جودة عودة، زاهر عودة، محمد العارضة، معن محتسب، وجهاد شيحة، معتصم زيادة، شريف عمية، اياس بهلول، خيري سكافي.
ويأتي هذا المعسكر ضمن استعدادات الإتحاد الفلسطيني لبطولته الخارجية في تايلند بطولة الالعاب القتالية الأولى وطهران بطولة التضاممن الإسلامي، وعدد من البطولات والمعسكرات الخارجية التي تدرس إدارة الإتحاد الفلسطيني للكراتية إمكانية المشاركة بها.