الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات صيف 2009 في الخليل

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 17/06/2009 الساعة: 22:00 )
الخليل-معا- ضمن النشاطات المشتركة بين اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل ودائرة الشباب والمتطوعين التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني انطلقت فعاليات صيف 2009 في مجمع اسعاد الطفولة وبحضور ما يزيد عن 2000 مشارك من الاطفال والأهالي.

وبدأ حراك هذا الصيف بتنفيذ يوم مفتوح للاطفال وللعائلات في اروقة وساحات المجمع، وذلك ضمن سلسلة الانشطة والبرامج المشتركة التي اعدتها دائرة البرامج المشتركة في الهلال واسعاد الطفولة للرقي بانشطة الصيف لهذا العام والعمل على تطويرها من اجل استهداف شريحة اوسع واكبر وتقديم ما هو أفضل.

وعبر مدير المجمع محمود ابوصبيح عن سعادتة باقامة هذا النشاط المشترك وعن ذروة العلاقة والشراكة التي تربط اسعاد الطفولة بالهلال الاحمر والتي تجلت بيوم الافتتاح الذي شارك بة ما يزيد عن الفي شخص والتي جاء نجاحها منقطع النظير بالحضور المميز للعائلات والاطفال حيث استفادو من الفعاليات التي اقيمت سواء الصحية والترفيهية والتي استمرت لفترة تزيد عن اربع ساعات وضمن زوايا متعددة واضاف ابو صبيح ان هذا الصيف سيشهد زخما غير عادي خاصة ضمن الانشطة المشتركة والتعاون الغير عادي والارادة والعزم هم وراء نجاح هذا اليوم.

وتحدث سعيد الخطيب عن سعادتة للعمل المشترك مع مجمع اسعاد الطفولة والذي يعتبر مكان احتضان للفعاليات الهادفة والخدماتية، مشيرا بجهود المتطوعين والعاملين في الهلال واسعاد الطفولة لانجاح هذا اليوم، معتبرا ان نجاح هذه الانطلاقة حققت الاهداف التي سعينا الى تحقيقها من اجل ابناء شعبنا ومدينتنا.

بدورهم قدم المشاركين بهذه الفعالية والتي زاد عددهم عن 60 مشاركا ومشاركة من الكوادر العاملة والمتطوعين رئيس البلدية خالد العسيلي واعضاء المجلس البلدي، ورئيس جمعية الهلال الاحمر واعضاء الهيئة الادارية على دورهم المميز، بدعمهم اقامة مثل هذه الانشطة التطوعية التي لها التاثير الايجابي على المجتمع المحلي.