السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تلتقي وزراء الاتصالات والاشغال العامة والنقل والمواصلات برام الله

نشر بتاريخ: 17/06/2009 ( آخر تحديث: 18/06/2009 الساعة: 00:09 )
رام الله -معا- ناقشت د. ليلى غنام نائب محافظ رام الله والبيرة، في لقاء مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. مشهور ابو دقة الوضع العام للمحافظة وسبل تعزيز وتطوير التنسيق ما بين المحافظة والوزارة، بما يضمن تقديم الخدمة الامثل للمواطنين في المحافظة.

وتناول اللقاء ايضا موضوع تنظيم المحطات الاذاعية المحلية واجراءات ترخيصها حيث دعا د. ابو دقة ود. غنام المحطات الاذاعية الى المباشرة في اجراءات الترخيص لاذاعاتهم، وتوفير المعدات الازمة لها وخاصة الأجهزة التي من شانها عدم التشويش على المحطات الاخرى.

ومع وزير الاشغال
والتقت د. غنام مع وزير الاشغال العامة د. محمد شتية، وبحث الجانبان موضوع انشاء مركز شرطة مصغر في مجمع فلسطين الطبي (مستشفى رام الله الحكومي ومركز الشيخ زايد) وذلك لتوفير مكان مناسب لافراد الشرطة العاملين في المجمع.

كما جرى نقاش موضوع متابعة الاعمال الانشائية لمبنى المحافظة الداخلية والخارجية.

وبحث الجانبان في الاليات المناسبة لوضع خطة لتطوير وتنمية البنية التحتية للمحافظة وذلك بالتعاون والشراكة مع الوزارات والجهات المعنية.

اجتماع لجنة المصاعد
كما وشاركت د. غنام في اجتماع "لجنة المصاعد" والتي يرأسها د. سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات، والذي يأتي في أطار قرار لجنة الوزراء حول فحص المصاعد وتسعيرة الصيانة.

وعلى هامش الاجتماع بحثت د. غنام مع الوزير عدد من القضايا التي تهم المحافظة في موضوع النقل والمواصلات