الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل-القاء القبض على سارقي مصاغ ذهبي و3 متهمين بترويج عملة مزيفة

نشر بتاريخ: 18/06/2009 ( آخر تحديث: 18/06/2009 الساعة: 15:36 )
الخليل- معا- القت المباحث العامة في الخليل امس الاول القبض على ثلاثة متهمين بسرقة مصاغ ذهبي بينهم سيدة وهم من سكان بلدتين تقعان شمال شرق وغرب مدينة الخليل وتم ضبطه.

واوضحت العلاقات العامة والاعلام لشرطة الخليل ان دورية من شرطة مكافحة المخدرات واثناء عملها في اسواق مدينة الخليل القت القبض على سيدة تحاول بيع مصاغ ذهبي لاحدى محلات بيع المجوهرات، وسلمتها الى المباحث العامة واعترفت انها سرقته من داخل منزل جدتها وبعد مقارنة الذهب المضبوط بحوزتها بمواصفات المسجل لدى المباحث تطابق واعترفت على شخص آخر يشاركها السرقة وتم احضاره ".

واضافت المباحث العامة في الخليل انه في نفس السياق ضبط مصاغ ذهبي آخر مع احد المتهمين والقي القبض عليه واعترف على المكان الذي سرقه منه "منزل اقربائه، واحيلوا جميعاً الى تحقيق مديرية الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهم لعرضهم على النيابة العامة والقضاء.

كما القت المباحث العامة وبالتعاون مع المخابرات يوم امس القبض على ثلاثة متهمين من سكان الخليل بترويج عملة مزيفة وضبطت بحوزتهما مبلغ مالي من نوع الشيكل ذات فئات مختلفة.

واشار مدير شرطة الخليل العقيد رمضان عوض " انه من خلال العمل التكاملي بين المؤسسة الامنية تم القاء القبض على ثلاثة متهمين يقومون بترويج العملة المزيفة في اسواق مدينة الخليل، وقد اعترفوا على انهم عبئوا وقود من احدى المحطات بمبلغ ست مائة شيكل مزيفة وضبط بحوزتهم مبلغ آخر الف وست مائة شيكل".

واوضحت العلاقات العامة والاعلام لشرطة الخليل انه تم تمديد توقيفهم من قبل النيابة العامة لاستكمال التحقيق ومعرفة مصدر هذه العملة المزيفة.

وناشدت الشرطة المواطنين في حال الشك بأي عمل التبليغ فوراً عبر رقم 100 المجاني الذي وضع لخدمتهم وتواصلهم مع الشرطة على مدار الساعة او الوصول لاقرب مركز شرطة في منطقة سكنهم.