الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسؤولون ومواطنون يشيدون بالانتخابات في طولكرم ويتمنون من الفائزين الوقوف الى جانب قضاياهم

نشر بتاريخ: 25/01/2006 ( آخر تحديث: 25/01/2006 الساعة: 13:17 )
طولكرم- معا- أشاد العديد من المسؤولين والمواطنين في طولكرم بسير الانتخابات, واصفينها بالعرس الوطني الديمقراطي, ومؤكدين على أحقية الشعب الفلسطيني الذي عانى وضحى في اختيار من يمثله بحرية وعدالة.

وأوضح محمود الجلاد رئيس بلدية طولكرم أن العملية الانتخابية تسير بشكل سلس, مشيراً الى دور موظفي البلدية الداعم للجنة الانتخابات المركزية.

واكد عبد اللطيف الشيخ مسؤول مركز الاقتراع في مدرسة العدوية الثانوية للبنات في المدينة ان المركز شهد اقبالاً ملحوظاً من قبل الناخبين على صناديق الاقتراع حيث ان كافة المحطات كانت جاهزة لإستقبال الجماهير، مشيراً الى ان موظفي محطات الاقتراع يقومون بتنظيم العملية تحت رقابة وكلاء المرشحين والاحزاب والهيئات والرقابة الدولية.
وقالت الحاجة ام منصور ( 76 عاماً) والتي رافقها احد اقاربها للإدلاء بصوتها ان الانتخاب واجب وطني وحق طبيعي لكل مواطن يعيش على هذه البقعة من الاراضي المقدسة لإختيار من يمثله في التشريعي, متمنية على المرشحين الفائزين ان يقفوا الى جانب شعبهم في هذه المرحلة الهامة من حياته الصعبة.

واكد الشاب زياد بلعاوي ( 32 عاماً) انه جاء للإدلاء بصوته على اعتبار ان الانتخابات حق مشروع للشعب الفلسطيني معرباً عن قناعته في ان يكون المنتخبين على قدر المسؤولية.