السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق الدورة التأهيلية لحكام الكرة المستجدين بإستاد الشهيد فيصل

نشر بتاريخ: 22/06/2009 ( آخر تحديث: 22/06/2009 الساعة: 18:04 )
البيرة - دائرة الاعلام بالاتحاد – انطلقت صباح اليوم الاثنين الدورة التأهيلية لحكام الكرة المستجدين بكرة القدم والتي يشرف عليها دائرة الحكام بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و تخص الدورة محافظات الوسط ( القدس - رام الله - أريحا).
واشتمل اليوم الأول من الدورة على محاضرات نظرية نظمت بقاعة المؤتمرات بإستاد الشهيد فيصل الحسيني حيث تركزت المحاضرات على مواد القانون بكرة القدم .
وقد افتتحت الدورة بحضور عضو الإتحاد ورئيس دائرة الحكام محمد أبو سرور والمحاضرون عبد الرؤوف أبو اسنينة وعبد الناصر الشريف والدكتور ميشيل حنانيا وعضوا دائرة الحكام عصام الشريف ووليد الصالحي ورئيس اللجنة المساندة بمحافظة القدس خالد الصياد والحكم عصام الأطرش.
وشارك في اليوم الأول 17 حكما مستجدا يمثلون محافظات الوسط (القدس ورام الله وأريحا) وجلهم من الشباب حيث استمعوا الى محاضرات نظرية لكلا من أبو اسنينة والشريف وحنانيا و في ساعات المساء تلقى المشاركون تدريب عملي على استاد الحسيني.
وتتواصل الدورة غدا الثلاثاء باستكمال المحاضرات النظرية إضافة الى محاضرات عملية في ساعات الصباح والمساء تخص جانب القدرات البدنية.
وتهدف دائرة الحكام بالإتحاد تنظيم تلك الدورات بهدف اكتشاف أكبر عدد ممكن من المواهب التحكيمية الشابة من أجل تأهيلهم ومشاركتهم في البطولات الرسمية والتنشيطية المقبلة .

دعوة حكام منطقة الجنوب الالتحاق بدورة الحكام المستجدين
من جهة اخرى دعت دائرة الحكام بالاتحاد الحكام المستجدين من محافظتي يبت لحم والخليل الالتحاق بالدورة التاهيلية للحكام المستجدين والتي تقام حاليا على استاد فيصل الحسيني بالرام حيث سيتم اجراء هذه الدورة بالتزامن مع دورة حكام منطقة الوسط (القدس، رام الله ، اريحا)