السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. الجعبري : يشيد بمستوى كلية العلوم في النظام والهدوء

نشر بتاريخ: 22/06/2009 ( آخر تحديث: 22/06/2009 الساعة: 20:09 )
بيت لحم- معا- زار كلية العلوم والتكنولوجيا أمس الدكتور محمود الجعبري مدير عام التعليم العالي، برفقة الأستاذ أحمد زعرب مدير التعليم الجامعي بالوزارة، وكان في استقبالهم د. محمد ساير الأعرج عميد الكلية، أ. أديب الأغا نائب العميد للشئون الأكاديمية، أ. هشام أبو عمرة نائب العميد للشئون الإدارية والمالية، أ. شادي علي أبو عرمانة رئيس قسم العلاقات العامة .

وفي زيارته تفقد د. الجعبري قاعات الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني الحالي، مشيداً بالمستوى الرفيع للنظام والترتيب والهدوء الذي ساد قاعات الامتحانات، موجهاً حديثه للطلبة، حيث قال: "برغم الحصار المفروض على قطاع غزة إلا أن الإنسان الفلسطيني استطاع أن يثبت أنه رأس المال البشري الأساسي".

وأكد د. الجعبري على أن الشعب الفلسطيني شعب قوي الإرادة والعزيمة، وقادر على تحقيق الأهداف من خلال الصمود والثبات والتحدي، واثقاً من قدرة جميع المؤسسات وخاصة الكلية على اجتياز كافة المراحل والنهوض بالمستوى التعليمي والتقني، مشيداً بالإنجازات التي حققتها الكلية خلال الفترة الوجيزة وبالمستوى الذي وصلت إليه الكلية .

من جهته قدّم د. محمد الأعرج عميد الكلية عرضاً للوفد الزائر لأهم الإنجازات الحالية التي قدمتها إدارة للكلية، مركزّاً على التقدم الحاصل خاصة إدخال بيانات الطلبة عبر البرنامج المحوسب، افتتاح نقطة بيع جديدة داخل للكلية (الكافتيريا) لتعزيز الفصل بين الطلاب والطالبات , مركزي الحاسوب الجديدين.
وقدّم د. الأعرج ملخصاً عن أهم العقبات التي واجهت الكلية، ومنعت استكمال العمل على الوجه الكامل ومنها نقص الكادر البشري داخل الكلية وخاصة الوظائف الإدارية ونقص الأجهزة في المختبرات العلمية .

وفي ختام زيارته أكد د. الجعبري على دعم الوزارة للكلية لإنجاح كافة النشاطات الحالية خاصة احتفال تخريج الفوج الرابع والعشرين والذي تقيمه الكلية لأول مرة منذ نشأتها .
و في ختام زيارته وعد د. الجعبري إدارة الكلية تقديم كل المساعدات اللازمة لإدارة الكلية للعمل على إنجاح كافة النشاطات و التي من أبرزها حفل الخريجين الأول المنوي عقده شهر آب أغسطس المقبل.