السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد صبح يترك الخارجية لاستلام منصبه الجديد سفيرا لدى المغرب

نشر بتاريخ: 22/06/2009 ( آخر تحديث: 22/06/2009 الساعة: 22:04 )
رام الله- معا- أقام المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية في حركة فتح حفل استقبال وداعي في فندق البست ايسترن بمناسبة قرب استلام د. احمد صبح وكيل وزارة الخارجية لمهام منصبه الجديد سفيرا لدولة فلسطين لدى المملكة المغربية .

وقد حضر الاحتفال أعضاء في اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح اضافة للعديد من الوزراء ومستشاري الرئيس وقادة الاجهزة الامنية واعضاء المجلس التشريعي وامناء سر المكاتب الحركية الفرعية في الوزارات ووكلاء وكبار موظفي السلطة الوطنية الفلسطينية وحشد من موظفي وزارة الشؤون الخارجية.

وبداية الاحتفال رحب السفير خالد الاطرش بالحضور شاكرا لهم تكريمهم لصبح منوها الى دور الحركة الرائد في حماية المشروع الوطنب الفلسطيني.

وقد القى المهندس مازن غنيم /امين سر المكتب الحركي المركزي للوزارات كلمة اشاد بجهود د. صبح وانجازاته على صعيد العمل الحركي والعمل المؤسساتي داخل وزارة الشؤون الخارجية ودوره في تأسيس المكتب الحركي المركزي للوزارات والهيئات الحكومية.

كما القى عبدالله الافرنجي عضو اللجنة المركزية ومفوض العلاقات الخارجية لحركة فتح كلمة بالمناسبة عدد فيها مهام د.صيح المتعددة ودوره في البناء المؤسسي للسلطة وعمله الدؤوب في الدبلوماسية الفلسطينية

وقد شكر د. صبح في كلمته امانة سر المكتب الحركي المركزي للوزارات على رعايته هذه المناسبة وثمن على دور المكتب الحركي المركزي للعمل المهني داخل الوزارات، كما شكر عبدالله الافرنجي على كلمته وشكر موظفي وزارة الخارجية على حفاوة الاستقبال الوداعي واكد على متانة العلاقة بينهم وأهاب بالحضور على العمل الجاد من اجل انجاح المؤتمر السادس للحركة.