الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المراة ينظم ورش عمل للقيادات النسوية الشابة في قرى جنين

نشر بتاريخ: 23/06/2009 ( آخر تحديث: 23/06/2009 الساعة: 11:57 )
جنين- معا- نظم اتحاد لجان المرأة للعمل الاجتماعي- الإدارة العامة للعلاقات العامة والمشاريع- العديد من ورش العمل للنساء القياديات في قرى وبلدات ومخيمات محافظة جنين، التي يشملها مشروع القيادات النسوية الشابة – الطريق إلى النجاح- الذي انطلق في الأول من كانون الأول كانون أول الماضي.

وأشار اتحاد لجان المرأة أن تم عقد ورش عمل في قاعة المركز النسوي بقرية جبع للمشاركات في المشروع من قرى ميثلون، وجبع، وصانور، ومسلية وقرية عجة، وتم عقد ورش عمل بقاعة الجمعية النسوية في بلدة قباطيه للمشاركات من قرى وبلدات الزبابدة، وبرقين، ومخيم جنين بالإضافة إلى قباطية.

كما نظم الإتحاد في عرابة ورش عمل في قاعة نادي الشباب للمشاركات من قرى وبلدات كفر راعي، وفحمة، والفندقومية، ويعبد، وعقدت الورش للمشاركات من قرى رمانة، وزبوبا، وتعنك، واليامون، وسيلة الحارثية في قاعة جمعية سيدات زبوبا.

يذكر أن المواضيع التي تم تدريب المشاركات في الورش تنوعت بين قضايا التحفيز للمجتمعات المحلية، والتخطيط، وتنظيم الاجتماعات، وطرق وفن الاتصال والتواصل، ومهارات القادة الفردية المختلفة، والتفكير المنطقي ومهارات اتخاذ القرارات، والضغط والمناصرة، بالإضافة إلى مهارات حل النزاعات.