الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التحضيرية لمهرجان التسوق تعقد اجتماعا لحملة "معا نابلس اجمل"

نشر بتاريخ: 23/06/2009 ( آخر تحديث: 23/06/2009 الساعة: 18:48 )
نابلس- معا- ضمن المرحلة التحضيرية لمهرجان نابلس للتسوق، وتحت شعار "معا نابلس اجمل" عقدت اللجنة التحضيرية لمهرجان التسوق 2009 اليوم، اجتماعا ضم عدد من مؤسسات وجمعيات المدينة حيث تم خلال الاجتماع الاتفاق المبدئي حول الترتيبات التي ستتبع تحقيقا لشعار الحملة انفة الذكر.

واكدت ديما عبيد المنسقة الاعلامية ان هذه الحملة هي احدى الخطوات التحضيرية التي تعد لها اللجنة المسؤولة عن المهرجان، موضحة ان الحملة التطوعية لنظافة نابلس ستبدأ في 6-7 لغاية انظلاق المهرجان في 15-7 والذي سيستمر حتى شهر من تاريخ بدئه.

واوضحت الاء فطاير منسقة حملة التطوع ان الهدف من الحملة هو اظهار مدينة نابلس بأحسن صورة وتجميل مداخلها وشوارعها الرئيسية حيث سيتم طلاء ورسم الجدران في بعض الشوارع والمناطق بالمدينة بالاضافة الى تنظيف مداخلها وشوارعها بشكل كامل ممايساعد على نجاح المهرجان وانعكاسه بشكل ايجابي على المدينة.

واستعرضت مي عبد الهادي منسقة اخرى للحملة اهم الشوارع والمناطق التي سيتم تنظيفها بالتعاون مع متطوعي المؤسسات والجمعيات المشاركة في الحملة فيما اكد ممثلو المؤسسات ان متطوعين العاملين في مؤسساتهم على اتم الاستعداد للمشاركة في حملة "معا نابلس اجمل" مؤكدين ان هذا المهرجان يشكل حلقة وصل ما بين ابناء المدينة والوافدين اليها سواء من الداخل او الخارج .