الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس البعثة الكندية يزور كلية الشرطة ويطلع على برامجها وخططها

نشر بتاريخ: 23/06/2009 ( آخر تحديث: 23/06/2009 الساعة: 18:24 )
نابلس- معا- زار كلية الشرطة في اريحا اليوم، رئيس البعثة الكندية في فلسطين جراهام ماكينتاير، وكان في استقباله مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح، والذي قدم شرحاً عن الكلية من حيث النشأة والتطور، وصولاً الى المرحلة الحالية والتي تعد مرحلة النهوض الشامل في كافة المجالات فيها .

وتهدف هذه الزيارة للاطلاع على البرامج والخطط التي تنفذها الكلية، بالاضافة للتعرف على مدى الاحتياجات المستقبلية للنهوض بمرافقها وأبنيتها ، كما ركزت الزيارة على مدى التعاون في عدد من المجالات ما بين الشرطة الفلسطينية بوجه عام ، والكلية بشكل خاص .

من جهته أبدى ماكينتاير سعادته لوجوده في مركز التدريب الوحيد المختص بتدريب الشرطة، مؤكداً في الوقت نفسه على ان بلاده لن تدخر جهداً لتقديم ما هو مطلوب منها لدعم تطوير قدرات الشرطة والكلية في اختصاصات تدريبية معينه ونطاقات أخرى.

وتجول صباح وماكينتاير في مرافق الكلية، وشاهد آلية العمل في الأقسام المختلفة، واطلع على مختبر الحاسوب والذي يعد أفضل المختبرات في فلسطين.

وحضر هذا اللقاء رئيس القسم السياسي في مكتب الممثلة الكندية في رام الله الكساندر بيلوديو ، ونائب مدير الكلية الرائد عمر بني منية ونائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة اريحا الملازم أول جاد العمور.