الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة القدس تحتضن ورشة للمخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 23/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 14:47 )
القدس - معا - دائرة العلاقات العامة - عقد في مقر محافظة القدس ورشة كبيرة حضرها عشرات المؤسسات والأندية والمراكز والجمعيات المقدسية وذلك تحت إشراف اللجنة الوطنية الفرعية لمحافظة القدس وبالتنسيق مع دائرة العلاقات العامة والأعلام في المحافظة .

ورحب نائب محافظ القدس عبد الله صيام في بداية اللقاء بجميع ممثلي المؤسسات التي تقدمت من اجل عمل مخيمات صيفية لهذا العام مؤكدا ان عليهم دور كبير في أداء رسالة وطنية هامة من خلال البرامج التي ستقدمها وسترعاها مؤسساتهم , وشاكرا دور وكالة بيت مال القدس الشريف في رعايتها لقسم كبير من المخيمات التي ستقام هذا العام .

وقدم محمد زياد صب لبن منسق اللجنة الوطنية الفرعية كلمته التي عبرت عن اهتمام اللجنة بكل ما يمكن تقديمه من اجل إنجاح المخيمات الصيفية هذا العام والتي سوف تزيد عن الستين مخيما في جميع مناطق المحافظة.

وشرح جميل ألدويك حول آلية تنشيط الإعداد والتدريب والذي سيقام في الأسبوع المقبل بتاريخ الثامن والعشرون من الشهر الجاري لمدة أربع أيام بواقع 24 ساعة تدريبية في مدرسة جيل المستقبل في كفر عقب منوها بأن كل مؤسسة يجب أن ترشح ستة مرشدين لدورة التدريب .

وختم مدير التربية محمود أبو خليل التأكيد على أهمية إنجاح المخيمات الصيفية لتحقيق التربية الوطنية بكافة أبعادها والعناية بالمشاركين ببرامج هادفة .