الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام التأمين الوطنية: تحس بالنجاح عندما تعمل لوطنك ومواطنيك

نشر بتاريخ: 23/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 10:21 )
رام الله -معا- اعرب عزيز عبد الجواد مدير عام شركة التامين الوطنية عن احساسه بالنجاح الحقيقي، منذ ان انتهجت الشركة الذي يديرها العمل على قاعدة خدمة الوطن والمواطن ، قائلا :"ان الجهد الذي يبذل في فلسطين اذا ما قورن مع أي مكان في العالم لحقق اضعاف من الارباح ولكن سياسة الشركة تقوم على التوازن بين المسؤولية الوطنية وتحقيق الارباح" .

وعرف على هوية الشركة بأنها فلسطينية اسست برأسمال فلسطيني وتضم اكبر قاعدة من المساهمين من غزة جنوباً الى جنين شمالاً ويسير اعمالها كادر فلسطيني من خلال فروعها ووكلائها المنتشرين في الوطن . حيث بلغ مجموع اصولها 55 مليون دولار جميعها مستثمرة في فلسطين من خلال امتلاكها لمشاريع وشركات ومساهمتها في اخرى تعود بالخير على فلسطين .

وفي رده عن امكانية العمل والاستثمار في فلسطين قال ان ذلك ممكن ضمن التعرف على ظروف المناخ السياسي والديناميكية بالتفكير والاعتماد على تغير الاستراتيجيات والسياسات والخطط البديله قصيرة الامد لمواجهة التغيرات وتلافي عيوب أي مرحلة والاستفاده من مزاياها .

وقال :"من هنا سرنا في شركة التامين الوطنية من نجاح الى نجاح حققنا ارباحاً على مدار السنوات وحصلنا على شهادة النزاهة وشهادة الملاءة المالية بنسبة 265% رغم نص القانون 150% ".

وعن تأثر الشركة بالازمة العالمية قال ان سياسة ادارة استثمارات الشركة القائمة على التوازن في توزيع الاستثمارات والعملات والقنوات والبلدان المختلفة كانت منيعاً في تأثرها السلبي .

وفي رده عن غياب احدى شركات التأمين وخروجها من السوق الفلسطيني قائلاً ان ذلك يسيء للشركات العاملة والسوق الفلسطيني لاسيما بالاسواق العالمية واننا حريصون على جميع الشركات ان تبقى تقوم بدورها وان تعمل بطريقة صحيحة ضمن المنافسة البناءة وان موضوع الاحتكار غير مرغوب لدينا ويسيء لاداء الشركات ولا يطورها" .