الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة طوباس تطلق حملة توعية مرورية حول مخاطر استخدام الهاتف النقال

نشر بتاريخ: 24/06/2009 ( آخر تحديث: 24/06/2009 الساعة: 22:18 )
طوباس-معا-أطلقت شرطة المحافظة اليوم حملة التوعية المرورية حول مخاطر استخدام الهاتف النقال وعدم استخدام حزام الأمن أثناء القيادة وذلك بتوزيع عدد من البروشورات التوعوية على كافة قائدي المركبات لنشر التوعية والثقافة المرورية لدى قائدي المركبات.
وتندرج إطلاق هذه الحملة نظراً لان ظاهرة استخدام الهاتف النقال وعدم استخدام حزام الأمان أثناء القيادة أصبحت من أهم الأسباب المؤدية لوقوع الحوادث المرورية القاتلة.

وقال الرائد خالد عليان مدير المرور في المحافظة أن الشرطة ستباشر مع بداية الأول من شهر تموز بتحرير المخالفات للمخالفين الذين لا يلتزموا بالقوانين والتعليمات المرورية. مشيراً أن الحوادث المرورية أصحبت تمثل وبشكل كبير هاجساً وقلقاً لكافة أفراد المجتمع.

وناشد مدير شرطة المحافظة المقدم محمد تيم السائقين بضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة المرورية باستخدام حزام الأمان وعدم التحدث بالهاتف النقال إثناء القيادة وذلك حفاظاً على سلامتهم وأرواحهم والتخفيف من مخاطر الإصابات الناتجة عن وقوع الحوادث المرورية بمختلف أنواعها قائلاً " الأمان في حزام الأمان".وأكد التيم أن الشرطة حريصة كل الحرص على الحفاظ على أرواح المواطنين والحد من الحوادث المرورية أو على اقل تقدير معالجة أسبابها والتخفيف من أثارها السلبية.