السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح برامج المخيمات الصيفية في بلدة الزبابدة بدعم من USAID

نشر بتاريخ: 25/06/2009 ( آخر تحديث: 25/06/2009 الساعة: 14:45 )
جنين - معا - افتتح في حديقة بلدية الزبابدة المخيم الصيفي الأول تحت شعار "أطفال اليوم قيادات الغد" برعاية مؤسسة CHF الدولية ودعم من USAID وبالتعاون مع بلدية الزبابدة ومؤسسات المجتمع المدني وإشراف جمعية الزبابدة الخيرية وبمشاركة ماية وعشرين طفلا وطفلة من أبناء البلدة وذلك ضمن مشروع الأنشطة الصيفية.

وقد بدأ المخيم بالسلام الوطني الفلسطيني فكلمة ترحيبية من وائل شاهين شكر خلالها القائمين على هذا النشاط والداعمين له في حين أكد عيسى عواد رئيس جمعية الزبابدة الخيرية باسم مؤسسات المجتمع المدني في الزبابدة عن شكره وتقديره لكافة من ساعد في إقامة هذا النشاط ومؤسسة CHF الداعمة له وطالب الأطفال بضرورة الانتباه لتعليمات المنشطين المشاركين في المخيم وتنفيذ كافة التعليمات لهم من اجل الوصول إلى أهداف المخيم والاستفادة من كل لحظة في المخيم.

بدوره فقد رحب محمد نعيرات من مؤسسة CHF بالأطفال المشاركين وتمنى لهم قضاء أوقات ممتعة في المخيم مؤكدا على ضرورة التعلم بالإضافة إلى الترفيه طيلة أيام المخيم للوصول إلى أهداف المخيم المختلفة.

بعد ذلك انقسم الأطفال المشاركين إلى مجموعات مختلفة وبدأوا بتنفيذ النشاطات المختلفة التي أعدت من قبل المنشطين في هذا المخيم.

يذكر أن هذا المخيم من ضمن مجموعة من النشاطات الصيفية التي تنوي مؤسسات المجتمع المدني في البلدة وهي جمعية الزبابدة الخيرية ونادي المطران الرياضي والجمعية الأهلية للتنمية والتطوير وإشراف من بلدية الزبابدة تنفيذها في هذا الصيف ضمن مشروع ترعاه مؤسسة CHF الدولية وتدعمه USAID.