الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة سلفيت تنظم ندوة حول خطر المخدرات والوقاية منها

نشر بتاريخ: 28/06/2009 ( آخر تحديث: 28/06/2009 الساعة: 10:41 )
سلفيت- معا- في إطار السياسة العامة التي تنتهجها قيادة الشرطة لمحاربة انتشار آفة المخدرات " وتحت عنوان لا للمخدرات ... نعم للحياة"، نظمت شرطة سلفيت وبالتعاون مع الإغاثة الدولية ووزارة الصحة السبت، ندوة في مجلس قروي مسحه هدفت إلى توعية أفراد المجتمع بحقيقة خطر المخدرات، وكيفية التصدي لهذه الآفة في المجتمع وعقدت الندوة.

وخلال الندوة قدم الرائد رايق مصطفى مدير فرع مكافحة المخدرات في المحافظة تعريفاً شاملاً بالمخدرات وعرض صور لأنواع المخدرات وأفلام عن حالات مرضية مدمنة للتحذير من أخطار المخدرات وطرق علاجها، من جهتها تحدثت مرشدة الصحة أمل ماضي عن الإدمان وأثاره النفسية والجسمية من خلال أجهزة توضيحية.

وقد نالت الندوة رضا و إعجاب المشاركين وتم خلال الندوة توزيع المطبوعات والنشرات التوعوية على المشاركين وعلى المواطنين في محافظة سلفيت خلال دوريات الشرطة المنتشرة في محافظة سلفيت.

وتأتي هذه الندوة ضمن برنامج أعدته شرطة محافظة سلفيت سيتم تنفيذه ضمن أسبوع مكافحة المخدرات العالمي وتنفيذاً لإستراتيجية القيادة العامة للشرطة بضرورة إرشاد المواطنين وتحذيرهم من هذه آلافه الخطيرة التي تدمر المجتمع وتهدم الاسره.

وحضر المحاضرة الرائد امجد خضر مدير مركز بديا ونضال عامر رئيس مجلس قروي مسحة نصفت الخفش مدير الإغاثة الدولية في سلفيت وعدد من طلاب المدارس والشباب والآباء والأمهات واشرف على تنظيم الندوة النقيب سامر الزيتاوي مدير فرع إدارة العلاقات العامة في المحافظة.