السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة التعليم المستمر في جامعة الخليل تخرج فوجاً جديداً

نشر بتاريخ: 28/06/2009 ( آخر تحديث: 28/06/2009 الساعة: 18:57 )
الخليل معا-قامت دائرة التعليم المستمر في جامعة الخليل بتخريج فوج جديد من طلبة الدبلوم المهني، ضمن برنامج بناء قدرات ونشاطات تمكين المرأة "دورة دبلوم مهني متخصص في السكرتارية العامة" بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور سلمان التلاحمة، عميد التعليم المستمر الأستاذ عز الدين الجعبري، وكيلة وزارة شؤون المرأة السيدة سلوى اهديب، ممثلة مكتب التعاون الايطالي السيدة كارلا باجانو ،السيدة ?اليريا مورو ممثلة عن CISS، مديرة المشروع رانية أرناؤط، المستشارة الإقليمية للتعاون الاجتماعي والاقتصادي والثقافي لبلدان البحر المتوسط الدكتورة سيلي?يا جوديللي.
حيث بدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، تبعه السلام الوطني، وتخلل الحفل فقرات عديدة منها مسرحية بعنوان امرأة ولكن والتي قدمها مسرح أفكار، كما قامت مدرسة القواسمي للبنات بعرض دبكة شعبية نالت إعجاب الحضور.

وقد نقل نائب رئيس الجامعة تحيات سعادة رئيس مجلس الأمناء إلى جميع المشاركين والخريجات وتمنى لهن التوفيق، كما تحدث عن هذا المشروع وقدم شكره للمؤسسة الايطالية على تعاونها مع الجامعة، ومن ثم بدأت مراسم التخريج بتوزيع الشهادات على الخريجات. جدير بالذكر أن عدد الخريجات 21 طالبة.